التخطي إلى المحتوى

زوج دانة العتيبي الامريكي كيف طعنها وطعن نفسه  والتفاصيل الكاملة لقصتها المؤلمة 
زوج دانة العتيبي الامريكي

زوج دانة العتيبي الامريكي كيف طعنها وطعن نفسه والتفاصيل الكاملة لقصتها المؤلمة وتفاصيل وفاتها وكل شيء يدور عن قصتها  التي ملات المواقع اليوم. وكان العديد من القراء والنشطاء يريدون ان يتعرفوا على القصة الكاملة لمقتل دانا العتيبي على يد زوجها بطعنات بالستين هل الأمر الذي جعلنا نحاول معكم ان نوضح كل كافه الامور التي من اجلها وصل هذا القتل لها قصه طروها لها فلابد ان نحكي قصتها منذ البدايه.

زوج دانا العتيبي الامريكي

هي فتاه سعوديه الأصل والجنسية الأمريكية والدها سعودي ووالدتها امريكية تزوج والدها من والدتها في عام 1995 وأنجب الطفلة دانا العتيبي التي لم تزور السعودية مره واحده في حياتها ودانا كبرت وبعد ما انفصل والدها عن والدتها أصبحت دانه تعيش مع والدتها في امريكا.

فيديوهات دانة العتيبي

ولكن لم تنتهي القصة عند هذا الحد بل بدا ت العتيبي في نشر فيديوهات ونشر تغريدات تؤكد على إنها لم تلتزم بالتقاليد السعودية ولا الملابس السعودية فكانت ترتدي ملابس لاي فتاه امريكيه وكانت تصرح تصريحات غريبة وعجيبه كانت تسير الجدل لدى السعوديين ولدها العرب وعلى كل حال كانت قصتها مع والدها ومع الهاشتاجات والفيديوهات التي تنشرها ليست معقده وليست صعبه مثل حدث بينها وبين زوجها.

 

عاشت دانا العتيبي  مع زوجها ثلاث سنوات بينها وبين زوجها وكان هناك استقرار وحتى ان زوجها ظهر معه في بعض الفيديوهات التي تنشرها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعية ولكن سرعان ما شبه اختلاف كبير بينهما الأمر الذي دعا زوجها ان يصاحبها معه في السيارة وفي إحدى الأماكن المقطوعة التي لا يوجد بها بشر قام بطعنها عدة طعنات بالسكينه وفي النهايه على نفسه.

 

واستدعت الشرطة دانا العتيبي لتحقق معه في الحادث الذي ارتكبه ضد زوجته التي توفيت اليوم بعد ما قتلها بالسكين واقطع لها عدة طعنات تتخلص منها وقال انه يتخلص من نفسه وأيضا حتى لا يسد عليه.

 

ولما نزلت لحد الآن قصه دانا العتيبي ومقتل داني العتيبي في شيء من الغموض يحيط به ولكن ما زالت الشرطة الأمريكية تبحث عن الموضوع وتتحرى حتى تضع يدها على الحقيقة وتعرف لماذا قام زوج الديدان العتيبي الطريقة البشعة ومن الذي حدث سوف يتم مناقشه الأمور جديا المتعلقة بهذا الوضع.

وبذلك نكون قد شرحنا لكم قصه دانا العتيبي وقصه زواجها هو قصه مقتلها وقصه مع والدها وعلاقتها بوالدها شبه معدومة ولكن البعض يعرف اسمها ولقبها هو هذا لقب باسمها يعرفه من خلال الفيديوهات بعد البوستات والتغريدات.

قد يهمك أيضا

دانة العتيبي ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: