الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج تقلا شمعون و عمرها و ديانتها وأولادها ومعلومات لا تعرفونها عنها

0

نكشف لكم عن من هو زوج تقلا شمعون و عمرها و ديانتها وأولادها وغيرها من المعلومات التي لا تعرفونها عنها نتعرف عليها من خلال التقرير التالي.

من هو زوج تقلا شمعون

تزوجت الممثلة تقلا شمعون خلال بدايتها عقب أن شاركت في عدد من الأعمال من قبل المخرج والمنتج اللبناني “طوني فرج الله”، والذي ساعدها أيضًا خلال مسيرتها، ولهما العديد من الصور معاً في مختلف المهرجانات والمناسبات الفنية الكبري.

تقلا شمعون و عمرها

أما عن كم عمر و ما هي مواليد تقلا شمعون أي تاريخ الميلاد، فهي من مواليد 5 من شهر ديسمبر عام 1966 ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 55 عامًا أعتباراً من سنة 2021، وولدت تحديداً في العاصمة اللبنانية بيروت.

زوج تقلا شمعون ديانتها

وكان تساءل الكثيرون عن ما هي ديانة الممثلة والإعلامية اللبنانية المتميزة “تقلا شمعون” هل هي مسلمة أم مسيحية، والجدير بالذكر أنها تربت ونشأت وسط أسرة تعتنق دين “المسيحية”.

تقلا شمعون وأولادها

أما عن إجابة سؤال عدد أبناء تقلا شمعون وهل لها أولاد، فلم يرد أي معلومات في هذا الشأن عنها، وأيضًا لم تذكر الويكيبيديا أي تفاصيل في هذا الشأن.

وبدأ أسم تقلا شمعون يتردد علي الساحة الفنية بدايتًا من عام 1992 والذي شاركت فيه في فيلم ” ناجي العلي”، وبرزت في دور الأم في معظم أعمالها التي شاركت بها، و لقت شهرة وشعبية كبيرة في مصر، ونالت عن دورها في ” فيلم مورين” جائزة الموريكس عام 2019 في لبنان، كما حصلت علي جائزة الموريكس دور عن مجمل أعمالها الفنية في العام 2014.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أووضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات حول الممثلة اللبنانية تقلا شمعون كما تطرفنا للحديث عن جوانب من حياتها الشخصية تلك التي تساءل عنها جمهورها من خلال محركات البحث مؤخراً.

اترك رد

error: Content is protected !!