الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج تغريد الهويش من هو؟ وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا

0

تُعتبر الإعلامية السعودية تغريد الهويش البالغة من العمر 31 من الوجوه الدائمة علي فضائية قناة “mbc”، لذا يرغب العديد في معرفة من هو زوج و مواليد الإعلامية تغريد الهويش وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا، نستعرضها لحضراتكم من خلال التقرير التالي.

معلومات عن تغريد الهويش ويكيبيديا

تقيم تغريد الهويش، في الإمارات العربية المتحدة، تحمل الجنسية السعودية، من مواليد (27 يوليو 1990)، أي أنها تبلغ من العمر 31 عامًا أعتباراً من سنة  2021.

انضمت إلي أسرة مجموعة الأم بي سي في الإمارات، وذلك منذ عام 2018، حيث تقدم حاليًا برنامجاً يحمل عنوان “أم بي سي في أسبوع”، ويعرض كل أسبوع، والجدير بالذكر أن تغريد الهويش تعمل كمقدمة برامج ومنتجة وكذلك تميل إلي العمل الصحافي الإعلامي المتميز، كونها من الإعلاميات الذين علي قدرة علي إعداد التقارير وغيرها من الأمور البارعة بها في مهنتها.

درسة تغريد الهويش، في جامعة كونكورديا، وحصلت علي شهادة الماجستير عن بحثها في الدراسات الإعلامية عام 2018، كما نالت شهادة البكالوريوس في دراسات الاتصال (مع مرتبة الشرف) في سنة 2014 خلال دراستها في جامعة لورنشن الواقعة في كندا.

علاوة علي ذلك، أن تغريد الهويش، شاركت في عدة دورات تدريبية مختلفة حتى تصبح جاهزة علي شاشات التلفزيون، وبالفعل عملت عشرات القنوات عقب الانتهاء من دراستها.

قبل انضمامها لمجموعة “mbc”، عملت الإعلامية  تغريد الهويش، في منصب مقدمة ومنتجة في قناة “سكاي نيوز عربية” خلال الفترة من عام 2017 وحتى سنة 2018، كما شغلت منصب مديرة محتوى ذات القناة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعملت تغريد الهويش كـ”مذيعة” في إذاعة “الشرق الأوسط” في كندا خلال الفترة من سنة 2015 إلي عام 2017.

أما عن الجانب الصحافي، فقط عملت تغريد الهويش، كمديرية ورئيسة تحرير “مجلة آفاق الإلكترونية” في سنة 2012، وأيضًا شغلت منصب رئيس تحرير صحيفة سفراء الإلكترونية” في سنة 2011 وحتى عام 2012.

من هو زوج تغريد الهويش

تدخل الإعلامية الشابة تغريد الهويش، ضمن الإعلاميات السعوديات الذين يفضلون عدم الحديث عن جوانب من حياتها الأسرية، حيث ظهرت في عدة لقاءات تلفزيونية متخصصة ورفضت الحديث عن حياتها الشخصية، وعلمت مصادر أنها متزوجة.

اقرأ أيضًا: ديانة ادريس ديبي ما هي مسلم أم مسيحي.. شاهد

error: Content is protected !!