التخطي إلى المحتوى

زوج اية خياط وحفل الزفاف كامل ومعلومات جديدة عنه.. شاهد بالفيديو
زوج اية خياط

حزن الكثيرون من المتابعون و متابعي قناة “رؤيا”، علي ما حدث مع اية خياط من طرف زوجها طارة والحزن علي فقدان أبنها طارة آخري، فالجميع يرغب في معرفة ما هو أسم زوج آية الخياط الإعلامية الأردنية .

حفل زفاف آية الخياط

https://youtu.be/TIYoDENqAVc

سبب طلاق آية الخياط

ذكرت وسائل إعلام أن سبب طلاق آية خياط من زوجها ، الذي لا تتوفر أي معلومات حوله عبر محركات البحث ، عقب فقدانها لأبنها خلال فترة الحمل ، و ذكرت المصدر أنه تخلى عنها خلال تلك الأيام.

إقرأ أيضًا: العنود العيسى من وين.. تعرف علي زوج العنود العيسى ومعلومات عنها

من هو زوج اية خياط

تساءل الكثيرون عن من هو زوج آية الخياط المذيعة الأردنية، عقب تداول مقطع فيديو لها و هي تبكي وتشرح لجمهورها أسباب الطلاق والانفصال فيما بينهما ، وكيف تركها في أوقات صعبة علي حد قولها ، حيث جاء خبر الطلاق بعدما فقدت أبنها وهي في الشهر السابع من الحمل ، و بعد مرور يومين فقط ، قام بطلاقها.

وتعاطف الآلاف النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مع خبر انفصالها عن زوجها ، حيث دشن المغردون هاشتاج يحمل أسمها، و أشاد البعض الحزن عما جرأ من طرف زوجها .

تابع أيضًا: زوج اية خياط ينفصل عنها بعد وفاة طفلها ويتركها وهي في شهرها السابع في الحمل.. تفاصيل

يشار إلي أن الإعلامية آية خياط، تُعد الإعلاميات الذين يحظون بحب الجمهور العربي وهي من الأردن، في العقد الثالث من العمر، من مواليد الأردن حيث تعلمت و تربت هناك، و بعد أن أنهت دراستها في الجامعة الأردنية، في  قسم “التسويق”، استطاعت أن تنال فرصة من أجل العمل لدي قناة رؤيا ، وبالفعل عملت لفترة مع القناة كمقدمة برامج، ولها برنامجها اليومي الذي كان يتابعه الآلاف الأشخاص ، وبعدما تزوجت تركت القناة وسافرت مع زوجها.

و اليوم و في خبر حزين، أعلنت عن انفصالها عن زوجها بشكل نهائي ، و عن فقدانها لأبنها ، الأمر الذي أدي إلي تدشين المغردون هاشتاج لها ، من أجل دعمها عبر موقع التواصل خلال محنتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: