الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج اية خياط من هو وما أسمه.. شاهد بالفيديو عرس ايه الخياط

0

بعد نشرها لمقطع فيديو علي انستقرام، تحكي تفاصيل عدم مساندة زوجها لها في محنتها ، من هو زوج اية خياط  وما أسمه ، حيث يرغب الكثيرون لمشاهدة عرس ايه الخياط الإعلامية الأردنية، من أجل التعرف علي شخصية زوجها، و من خلال السطور التالية نكشف لحضراتكم المعلومات علي حدا.

من هي اية خياط

آية خياط، تُعد إعلامية من الأردن، في منتصف العقد الرابع من عمرها، ولدت و تربت ونشأت في الأردن، وعقب أن تخرجت من الجامعة الأردنية، و تحديداً قسم “التسويق”، حصلت علي فرصة من أجل العمل لدي قناة رؤيا ، وبالفعل عملت لفترة مع القناة كمقدمة برامج، ولها برنامجها اليومي الذي كان يتابعه الآلاف الأشخاص ، وبعدما تزوجت تركت القناة وسافرت مع زوجها.

قصة اية الخياط وزوجها

ظهرت الإعلامية آية الخياط، في مقطع فيديو لها، تُعلن انفصالها عن زوجها، و ذلك بعدما تلقت خبراً مؤسفًا بوفاة طفلها في الشهر السابع من الحمل، نتيجة تعرضها لمضاعفات أدت بحياته ، وعقب الوفاة بيومين ، قام زوجها بالانفصال عنها.

من هو زوج اية خياط وما أسمه

تُعد آية خياط، من الشخصيات التي لا تحب الحديث عن حياتها الشخصية كثيراً ، ومن الجدير بالذكر أنه لا توجد أي صور لها برفقة الزوج من خلال منصات التواصل الاجتماعي أو موقع الفيديوهات يوتيوب، فقط كانت تكتفي بنشر يومياتها خارج البلاد فقط.

عرس ايه الخياط

يجدر الإشارة، أن حفل زفاف النجمة آية خياط علي زوجها، لا يوجد له ذكر علي موقع الفيديوهات يوتيوب، أو في أي مكان آخر بوسائل التواصل الاجتماعي، فقط تداول مقطع فيديو لها أثناء تركها للبرنامج علي يوتيوب، وحصد العديد من المشاهدات ، و كانت لحظات مؤثرة في حياتها.

اية خياط انستقرام

يتجذب حساب الإعلامية آية الخياط عبر موقع الفيديوهات وتبادل الصور انستقرام ، العديد من المشاهدات الذين تخطوا الـ389 ألف متابع حتى الآن، وكان يبحث الكثيرون عن رابط دخول هذا الحساب ، و الذي تجدونه من هنا (https://www.instagram.com/ayakhayyat.official/)، وهذا رابط مباشر للحساب.

وإليكم الفيديو الذي يتم تداوله بين نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر الآن، حول الإعلامية الأردنية ، عقب تدشين هاشتاج يحمل أسمها.

شاهد أيضًا: اية خياط ويكيبيديا (من هي Wiki) ومعلومات عن زوجها

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!