التخطي إلى المحتوى

زوج امل الانصاري السابق من هو زوجها الاول
من هو زوج امل الانصاري الاول السابق

أشعلت خبيرة تجميل سعودية، مواقع السوشيال ميديا، ويتساءل العشرات عن من هو زوج امل الانصاري الاول أي أسم زوجها السابق، والذي تحدثت عنه كلام غير مقبول، وتسبب في غضب جمهورها منه علي سناب شات.

وأكدت أمل الأنصاري، أنها سعيدة علي قامت به، بشأن طلاقها من زوجها الأول، وتحدثت عن عدة موضوعات أخري كانت تربط بينهما.

كما أكدت أن فترة الزواج طالت لما يقارب السنتين، موضحة عن صعوبة المعيشة معه، لأنه كان يسيء في التعامل، علي حد قولها.

ودخلت أمل الأنصاري، في حالة كبيرة من الحزن مباشرةً علي سناب شات، من خلال مقطع فيديو نشرته، وظهرت من خلاله في غاية الحزن بسبب عدم زواجها لمدة 10 سنوات أي منذ انفصالها عن زوجها الأول وإلي وقتنا هذا.

وقالت أمل الأنصاري، أن شقيقتها الصغري تزوجت مؤخراً، ولم يبقي أحد في المنزل إلا هي، لأن شقيقتها الثلاث الأخريات متزوجات من رجال.

من هو زوج امل الانصاري الاول السابق

وتحدثت أمل الأنصاري، عن سبب انفصالها عن زوجها السابق، مؤكدة أنها لا تقدر علي المعيشة معه، موضحة أنها أصبحت حرة الآن ولم تكون تحت رحمة أو أمر أحدهم من الآن.

ورفضت أمل الأنصاري، الفاشينيستا السعودية، الكشف عن جنسية أو أسم زوجها الأول، فيما اكتفت بذكر تفاصيل قصتها مع زيجتها الأولى ليس إلا.

وتأمل أمل الأنصاري في الزواج قريبًا، حيث أنها لا تمانع فكرة الزواج، وتنتظر الشخص المناسب لها.

وكانت انتشرت العديد من الأنباء، مفادها خطوبة أمل الأنصاري من شاب كويتي الجنسية، وأعترف لها بحبه، وتم نشر الخبر علي لفيف صفحات الأخبار، ولكن هذه الأنباء لم تُنشر إلي وقتنا هذا في أي صحف أو مجلات فنية.

ولدي أمل الأنصاري، من الأشقاء ثلاث وهم فتيات هديل ومريم وفاطمة، تزوجت مؤخراً وتحديداً في مايو 2021 تقريبًا من مشهور كويتي يدعي باسم يعقوب بوشهري.

وتحرص مشهورة السناب أمل الأنصاري، علي مشاركة متابعيها بأحدث جلسات التصوير، وكذلك مقاطع البث المباشر الحصرية لها، وتشاركهم تفاصيل من حياتها اليومية والاجتماعية ومؤخراً جوانب خاصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: