الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج الشيخة مريم بنت محمد بن زايد ويكيبيديا

تعرف علي من هو زوج الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان حيث نكشف لكم عن معلومات لا تعرفونها عنها ويكيبيديا، ونتطرف للحديث عن كم عمرها الحقيقي بعد تألقها في فعاليات اليوم الوطني الإماراتي 50.

وبحسب تقارير عربية تحدثت حول رئيسه مجلس أمناء والرئيس التنفيذي لدي مؤسسه سلامه بنت حمدان آل نهيان، مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان بشان معلومات عنها وكم تبلغ من العمر.

الشيخة مريم بنت محمد بن زايد ويكيبيديا

وتعتبر مريم أبنة محمد بن زايد، هي رئيس مجلس أمناء والرئيس التنفيذي لصالح مؤسسه سلامه بنت حمدان، كما شغلت منصب رئيس فخري لدي أولمبياد خاص الإماراتية منذ 2017.

وهي أبنة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دوله الإمارات العربية المتحدة.

وقد تقلدت مريم في العديد من المناصب المختلفة و المميزة في دوله الإمارات لعل أبرزها كمدير تنفيذي مشارك لبرنامج الشيخ محمد بن زايد المتخصص في المنح الدراسية في جامعه نيويورك أبوظبي علاوة على ذلك أنها تحظي ببصمه خاصه في العديد من الفعاليات الدولية التي تقام في دوله الإمارات.

من جهه أخرى وبالحديث عن حياتها التعليمية نجد أنها حاصله على شهاده الماجستير في كليه إدارة الأعمال من جامعه زايد. كما نالت بكالوريوس في العلوم الأسرية، وحصدت ميدالية فخر الإمارات حيث تم تكريمها من قبل الشيخ محمد بن زايد، على نشاطها المميز في الأعوام الأخيرة.

زوج الشيخة مريم بنت محمد بن زايد

يبحث الآلاف عن معلومات شخصيه حول الشخصيات البارزة والأسماء اللامعة على وسائل الإعلام، ولعل مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان واحده من ابرز هذه الشخصيات. والجدير ذكره انه لم ينشر من قبل أو تم الكشف عن حياتها الشخصية في الموسوعة الحرة ويكيبيديا، وتبين أنها من مواليد القرن العشرين ومصادر أخرى رشحت عمرها الحالي انه يتخطى حاجز الثلاثين عاما .

شاهد المزيد: شاهد: شمس الأسطورة تطالب زوجها السابق تركي القرني بالعودة لها

error: