الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج ابتسام الشهري متحدثة التعليم من هو ويكيبيديا

من هو زوج ابتسام الشهري متحدثة التعليم ويكيبيديا، فهي من مواليد السعودية، وكشفت مصادر علي الأنترنت، أنها علي هامش العقد الرابع من عمرها، ودرست لمادة اللغة الإنجليزية لسنوات.

من هو زوج ابتسام الشهري متحدثة التعليم ويكيبيديا

قبل الحديث عن تفاصيل حياة المعلمة ابتسام الشهري الشخصية، نكشف لحضراتكم، عن جوانب لا تعرفونها حول سيرتها الذاتية، حيث تشغل منصب المتحدث الرسمي باسم التعليم العام في “وزارة التعليم السعودية” منذ 21 أغسطس (آب) عام 2019.

خبر أكثر من 17 عاماً، في مجال التربية والتعليم، كونها ظلت لسنوات تدرس الطلاب المراحل التعليمية، مادة للغة الإنجليزية.

أما عن تفاصيل حياتها الدراسية، نجد أنها حاصلة على شهادة الماجستير في تربية الموهوبين سنة 2012 خلال فترة دراستها في “جامعة الخليج العربي” بدولة مملكة البحرين.

وهي خريجة “برنامج بناء القادة من أجل التغيير عن طريق المعايشة في المدارس” التابع لبرنامج التطوير النوعي”خبرات”، الشهير علي مستوى الخليج.

تمتلك ابتسام الشهري خبر تعليمية وتربوية عالية، تؤهلها لأن تكون واحدة من أبرز الشخصيات في مجال التربية والتعليم نساء في المملكة السعودية.

ونظراً لأنها تتمتع بالكفاءة العالية، فقد قررت وزارة التعليم السعودية، منحها منصباً حساسًا ومتميزاً، حتى تدخل من خلال التاريخ،  لأن تكون من ضمن السيدات السعوديات الذين لهم بصمة مغيرة في مجال التعليم.

ونجحت ابتسام الشهري، علي مدارس مسيرتها المهنية، في أن تثبت أن المرأة السعودية قادره علي تخطي الصعاب، والمضي قدومًا نحو المستقبل والتعليم والازدهار.

يجدر الإشارة إلي أن المعلمة ابتسام الشهري، من الشخصيات الذين يفضلون عدم الحديث عن تفاصيل حياتها الشخصية لوسائل الإعلام، لذا لم يرد أي معلومات ما إذا كانت متزوجة أم لا، كما لم يتوفر تفاصيل بشأن مواليدها الحقيقية إلي هذه اللحظات.

كما هو حال ابتسام الشهري، لا تملك إلي حسابات علي منصة المشاهير وتبادل الصور انستقرام.

error: