التخطي إلى المحتوى

زوجه الفنان هشام رستم من هي ومعلومات عن ابنه وسبب وفاته
زوجة هشام رستم

زوجه الفنان هشام رستم من هي ومعلومات عن ابنه وسبب وفاته يبحث العديد من القراء بعد وفاه الفنان التونسي هشام رستم عن سبب وفاته ومن زوجته ومن هو ابن ونحن نقدم لكم في هذا التقرير الكامل والشبل معلومات هامه عن الفنانة هشام الرسم وعدد زوجاته وهل لديه أولاد أم لا .

زوجه الفنان هشام رستم

وكان رحيل الفنان التونسي صدمه كبيره للوسط الفني العربي حيث وفاء رصاه العديد من الفنانين والفنانات يتحدثوا عن صفاته عن أعماله عن سيرته الحسنه ونحن نقدم لكم كل شيء عنه هو الفنان التونسي المعروف هشام رستم الذي توفي بالأمس عن عمر ناس 75 عاما وكان قد بدا عمله الفني مدائن كان في المدرسة الثانوية الصادقيه في تونس.

بعد ان تتلمذ  على يد العديد من كبار المخرجين والفنانين المصريين سافر إلى فرنسا وأكمل تعليمه هناك في فرنسا وحصل على درجه الدكتوراه وبدا في عمل الفن والتمثيل باللغات المختلفة ونجاح نجاحا كبير هناك ثم عاد مره أخرى إلى تونس.

وهناك هشام في تونس أكمل مسيرته الفنية حيث قدم أعمال عظيمه جدا في مجال المسرح وأعمال أخرى في مجال الدراما والسينما والبرامج والمختلفة التي نجحت نجاحا كبيرا جعلته متميزا بين أبناء جيله .

أما عن حياته الشخصية فقد تزوجها ثلاث زوجات وكان قد انفصل عن الجميع ولما يبقى مع احد أما عن أولاده فلم يكن له أي أبناء من زوجات التي تزوجها جميعا وبذلك نكون قدمنا لكم لكم معلومات هامه عن الفنانة التونسية التي ذكرت الوحيدة هي سنه زين التي تتحدث عنها في بعض حواراته.

وفاة هشام رستم

أما عن سبب وفاه هشام رستم فانه بالأمس توفي في منزله ولم يعرف احد سبب الوفاة وكان عمره 75 عاما وكانت الساحة الفنية في العالم العربي كله قد بدأت تكتب عن وفاته بشكل حزين جدا ودشن مجموعه من محبه على تويتر يحمل اسمه هشام رستم الفنان التونسي إنا لله وإنا إليه راجعون.

قد يهمك أيضا

المذيعة شيماء جمال ويكيبيديا || سبب وفاة المذيعة شيماء جمال