التخطي إلى المحتوى

زوجه اشرف حكيمي ويكيبيديا من هي هبة عبوك  ومعلومات هامه عنها
زوجة اشرف حكيمي ويكيبيديا

زوجه اشرف حكيمي ويكيبيديا من هي هبة عبوك  ومعلومات هامه عنها

اشرف حكيمي لاعب منتخب المغرب الشهير الذي ظهر بشكل باريس من خلال مباراة منتخب المغرب في كاس العالم بقطر وهو شخصيه جميله ولاعب متميز وله بصماته المتميزة على الساحة.

 

زوجة اشرف حكيمي ويكيبيديا

 

حيث يتساءل البعض عن أسرته عن عائلتي ونحن نقدم لكم هذه الحركة عن زوجه اثر في حكيمي اللاعب الذي يلعب في مركز الظهير بمنتخب المغرب هذا المنتخب الذي حقق بطولات لما يسبقه احد من العالم العربي في تحقيقها.

زوجه اشرف حكيمي ويكيبيديا

ومن المعروف أن اشرف حكيمي لاعبه لنادي باريس سان جيرمان وكان قد حقق به العديد من البطولات ولديه جنسيه أخرى متزوجة وهي جنسيه الاسبانية ومن مواليد مدريد في عام 1998 ووالدته ووالده مغربيين لكن مكان ولادته كان فيه مدريد في المغرب في المغرب ووالدته من منطقه القصر الكبير في المغرب يلعب كره القدم ويقدم انجازات عظيمه.

وظهرت موهبه اشرف حكيمي منذ الصغر وكان قد ذاع صيته في مختلف الأماكن ولعب  لنادي الشباب في ريال مدريد وحقق نجاحات بها وهو طبعا فيها زهره في كاس العالم بشكل كبير وقد ذكرنا عشر الحكيم انه من مواليد 98 ومولود في مدريد ومن برج العقرب وديانته مسلم ويبلغ من الطول 180 سم ومتزوج من هبه عبود ونقدم لكم كافه المعلومات الخاصة عنه عن زوجته ونتمنى لمنتخب المغرب في كاس العالم أن يحقق شيء جميل وان يحصل على كاس العالم إن شاء الله.

كل التوفيق لنادي منتخب المغرب الذي يمثل العرب في كاس العالم والبطولات التي حققها والنجاحات بفضل اللاعبين المتميزين ومن هؤلاء اللاعب المتميز اشرف حكيمي هبة عبوك .

قد يهمك أيضا

يوسف النصيري من هو معلومات هامه عنه ذلك اللاعب الذي أذهل العالم كله

سبب وفاة زينه ترحيني ملكه جمال لبنان و التفاصيل الكاملة لمرضها الأخير

امهات لاعبي المغرب في قصيدة لشاعر مصري

التعليقات

اترك تعليقاً