الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شاهد.. صور وفيديوهات نادرة لـ«زوجة يوسف بلايلي»

لفتت زوجة يوسف بلايلي لاعب منتخب الجزائر ونادي قطر لكرة القدم، الأنظار إليها خلال ظهورها بأحدي الفعاليات برفقة زوجها، وحظيت بإعجاب الآلاف من محبي اللاعب صاحب الـ2.2 مليون متابع علي انستقرام.

وتزوج اللاعب يوسف بلايلي صاحب الـ29 عاماً خلال تواجده في الدوري التونسي. ويُعتبر من اللاعبون المعروفين في ساحة المحترفين الجزائريين، كما له قاعدة جماهيرية عريقة.

وزعمت مصادر مطلعة إلكترونية أنه تزوج بعد قصة حب دائمة لفترة طويلة مع احدي الفتيات. وتبين أنها جزائرية الجنسية وحتى الآن لم الكشف عن أسمها.

وخلال الأوان الأخيرة نشرت احدي قنوات اليوتيوب فيديوهات لزوجة بلايلي، تظهر من خلالها بصحبة زوجها خلال بدايته.

أسم زوجة يوسف بلايلي

هناك الآلاف من محبي اللاعب يوسف بلايلي يبحثون عن أسم زوجته وصوره برفقتها. ومن ضمن الأمور الرائجة عنه معرفة فارق العمر بين الثنائي، والجدير بالذكر أن البلايلي يكبرها من الناحية العمرية بفارق متوسط.

ولفت اللاعب يوسف بلايلي الأنظار إليه في منتخب الجزائر خصوصًا في بطولة كأس العرب التي تم إقامتها في قطر 2021.

عام 2009 بدأ بلايلي مسيرته مع كرة القدم عن طريق أهلي برج بوعريريج، وحتى عام 2010 حصل علي فرصة للظهور بقميص نادي مولودية وهران. وحتى عام 2012 أعلن تعاقده مع الترجي الرياضي التونسي وبموسم 2014 حل في صفوف اتحاد الجزائر. وفي سنة 2017 انضم لنادي أنجيه ليعود بعد ذلك إلي صفوف التركي مع حلول عام 2018، وفي سنة 2019 وقع لفريق الأهلي السعودي، ونجحت إدارة نادي قطر في الحصول علي خدمات اللاعب من 2020 وحتى الآن.

بطولات يوسف بلايلي

وعلي صعيد البطولات حقق يوسف بلايلي بطولة أمم أفريقيا مع المنتخب الجزائري عام 2019. ومع الأندية رفع دوري أبطال أفريقيا مرتين مع الترجي التونسي مواسم 2018 و 2019. كما وصل مع الترجي التونسي لحصد بطولة الدوري التونسي 4 مرات و السوبر التونسي مرة وحيدة وكأس السوبر الأفريقي مرتين، فيما حصد اللاعب البلايلي لقب وحيد مع نادي اتحاد الجزائر وهو وصيف دوري أبطال أفريقيا موسم 2015-2014.

وبذلك نكون قدمنا لقراء كايرو تايمز تقرير شامل عن زوجة بلايلي التي كانت محل بحث واهتمام عدد كبير من نشطاء الفيس بوك وتويتر وانستقرام وكافة مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا المختلفة حيث كان الجميع يبحث عنها ونحن كعادتنا دوما في موقع كايرو تايمز ان نقدم معلومات جديدة عن الشخصيات الهامة والمعروفة والتي يريد معرفتها الجميع منها زوجة بلايلي .

قد يهمك أيضا

جود عزيز ويكيبيديا من هي ومعلومات هامة جديدة عنها

error: