الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة ياسر الرميان كارلا ديبيلو ويكيبيديا

خطف رجل الأعمال السعودي، ياسر الرميان، رئيس نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، الأضواء أثناء تواجده في أولي مبارياته بعد توليه منصب رئيس النادي، مما أدي إلي تتساءل العديد حول من هي زوجته.

ولفتت احدي النساء التي ظهرت بجانب رجل الأعمال ياسر الرميان، خلال حضور مباراة نيوكاسل ضد توتنهام، والتي انتهت بفوز توتنهام بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين، ولفتت الأنظار تلك المرأة، و ظن الكثيرون أنها زوجته فما هي حقيقه الخبر.

زوجة ياسر الرميان كارلا ديبيلو ويكيبيديا

ويبحث العديد عن من هي «زوجة ياسر الرميان كارلا ديبيلو ويكيبيديا»، ومن خلال التقرير التالي، نكشف لحضراتكم عن 5  معلومات جديده تكشف لأول مره عنها فمن هي.

5. تحمل الجنسية الأمريكية، و تقيم في بريطانيا برفقه زوجها.

4. بدأت مسيرتها من خلال عالم الإعلام والصحافة، حتى أصبحت رائدة من شخصيات العمل.

3. يقال أنها من مواليد عام 1987.

2. تزوجت كارلا  ديبيلو من رجل الأعمال السعودي ياسر الرميان ويكبرها بـ17 عامًا.

1. تبلغ كارلا من العمر 34 عامًا، فيما يبلغ زوجها ياسر الرميان من العمر 51 عاماً.

يذكر أن العديد بحث خلال الفترة الأخيرة، عن ما هي ديانه زوجه ياسر الرميان، رئيس نادي نيوكاسل يونايتد الجديد، اعتبارا من أكتوبر 2021ن وتبين أنها من ضمن الشخصيات الذين لم يتوفر أي معلومات عنهم، بشأن حياتهم الشخصية، سوى عمرهم ومواليدهم.

والجديد ذكره أن ياسر الرميان يعتنق دين الإسلام، وذلك وفقا لما ذكرته الموسوعة الحرة ويكيبيديا، في صفحاتها الشخصية الخاصة برجال الأعمال.

واحتفلت جماهير نيوكاسل يونايتد، باستحواذ الاستثمار السعودي على النادي بشكل كام بنسبه 100%، وذكرت وسائل الإعلام العربية، أن القيمة المالية للاستحواذ على النادي بلغت 409 مليون دولار.

يذكر انه، حتى الآن لم يتم تداول أو نشر جد أي صوره لزوجه ياسر الرميان، كما لم يتم الكشف عن اسمها الحقيقي، عبر وسائل الإعلام كذلك الأمر لم تطرف أي منصات السيرة الذاتية للحديث عنها، مما يفتح العديد من التساؤلات حولها، بشأن  اسمها الحقيقي وكذلك عمرها وأصولها، وذكرنا لكم المعلومات الشائعة عنهما.

error: