الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة وائل شرف خلود الصوا – معلومات تكشف لأول مرة عنها

، يبحث العديد عن من هي زوجة وائل شرف خلود الصوا، وهل مسلمة أم مسيحية وكم عمرها، ومن خلال التقرير التالي، نستعرض لحضراتكم أهم المعلومات عنها.

ولد وائل صبحي محمد الرفاعي، والمعروف في الوسط الفني باسم “وائل شرف”، في 15 يوليو 1977 ميلاديًا، وبذلك يكون عمره الحالي 44 عامًا، يُعد من أبرز الفنانين في الساحة الفنية السورية، وكانت بدايته مع التمثيل عام 2001 من خلال مشاركته ضمن طاقم عمل مسلسل “حكايا الليل والنهار”.

تقول الموسوعة الحرة ويكيبيديا، أن وائل شرف، فضل الوسط الفني علي مجال الطب، وبالفعل سافر إلي أوكرانيا من أجل دراسة الطب، ولكنه قرر بشكل مفاجئ العودة إلي الوطن، ودراسة الفن، ونجح في الظهور دراميًا بشكل أكثر من مميز، وأشتهر عن طريق ظهوره في العمل التاريخي “باب الحارة”.

زوجة وائل شرف خلود الصوا

تزوج وائل شرف سنة 2003 من الإعلامية ” خلود الصوا”، ورزق منها بطفلين وهم “ليمار، جود”، وحاليًا ترتبط بينه وبين أبنائه وزوجته علاقة طيبة.

خلود الصوا

وتداول مغردون علي شبكة التواصل الاجتماعي، صوراً ومعلومات حول الإعلامية خلود الصوا، وسرعان ما تصدرت الأكثر أهتماماً علي مدار الفترة الماضية.

ونظراً لجمالها، تساءل العشرات عن كم عمر زوجة وائل شرف الإعلامية السورية خلود الصوا، وتبين أنها في العقد الثالث من عمرها.

وقالت مصادر إلكترونية، أن شرف يكبر زوجته خلود بما يقارب الـ5 سنوات، ومؤخراً ارتفعت شعبيتها علي أنستا لما يزيد عن 34 ألف متابع.

ويترقب وائل شرف، عرض أحدث أعماله السينمائية الجديدة تحت عنوان “نقاب الروح”، والذي يتم تصويره منذ عام 2019، ويشاركه في بطولة العمل كوكبة من النجوم علي رأسهم:  وائل شرف، لجين إسماعيل، رواد عليو، هيا مرعشلي، مروان أبو شاهين، مريم علي، مجد مشرف، وغيرهم من النجوم.

علي الجانب الدرامي، شارك وائل شرف، في الماراثون الدرامي لعام 2019 بمسلسل حمل عنوان “هوا أصفر” عام 2019، ولعب دور “سوار مسعود”.

error: