التخطي إلى المحتوى
زوجة هاني حتحوت من هي وتفاصيل حفل زفافه علي طريقته الخاصة شاهد بالصور
زوجة هاني حتحوت

زوجة هاني حتحوت من هي وتفاصيل حفل زفافه علي طريقته الخاصة شاهد بالصور، حيث أقيم الحفل بفندق كبير بالقاهرة حضره عدد كبير من الفنانين والفنانات ومجموعة من الأقارب وزملاء العمل والمهنة .

وكان مجموعة من النشطاء قد قاموا بعمليات بحث متعددة علي محركات البحث العالمية يريدون معرفة من هي زوجة هاني حتحوت ونحن نجيب لهم علي هذا السؤال من خلال التقرير التالي وكافة تفاصيل حفل الزفاف الأسطوري الذي أفأمه هاني حتحوت لزوجته .

زوجة هاني حتحوت من هي

وكان الحفل علي مستوي الحدث الجلل والهام حيث طقوس عربية ومصرية وكانت عارضه الأزياء عاليه كريم هي زوجه هاني حتحوت التي تساعد الجميع عن من هي زوجه هاني حتحوت وتعمل في مجال عرض الأزياء منذ فتره طويلة وهي من احد المشاهد على السوشيال ميديا أيضا ولها حدود فعال فى مجالها الذي تكون.

 

وكانت الأجواء في حفل زفاف هاني حتحوت أجواء عائليه مصريه جميله وقام الحضور بالتقاط مجموعه من الصور عقد الزفاف لديك والتوفيق هاني حتحوت من النجوم المعروفة على الساحة والجميع يحبه وله أعمال عظيمه وإعلامي متميز و يقدم برامج ناجحة وهادفة ونتمنى له التوفيق في هذا الزواج .

 

واياك انقض علي من بعض بحفل زفاف هاني حتحوت الذي يقيم في يوم الاثنين ومن خلال انبسط الذي نشره على صفحته ويقول فيه كتبنا الكتاب والحمد لله رب العالمين و بدأت التهاني تنهال عليه من مختلف الاتجاهات من الأصدقاء والمتابعين حيث يتمتع بحب الكثيرين من الجماهير على حق دائما يقدم برامج هادفة وناجحا من خلال عملك إعلامي كل التوفيق له في هذا الزواج لزوجته عارضه الأزياء ونقلنا لكم التفاصيل الكاملة لحفل زفاف هاني حتحوت على عارضه الأزياء المعروفة عاليه كريم بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير وعلي خير ان شاء الله .

 

وبذلك نكون قد وصلنا معكم لنهاية التقرير الشامل عن حفل زفاف الاعلامي المعروف هاني حتحوت برغم انه اقتصر علي الاهل والاصدقاء المقربين فقط لكن نال اهتمام الاعلام والعديد من المواقع التي تحدثت جميعها عن من هي زوجة هاني حتحوت .

 

قد يهمك أيضا

ما لا تعرفه عن جيني الدانسر من هي حياتها سيرتها الذاتية

شاهد: زواج عثمان ديمبلي يحتفل بحفل زفافه – من هي زوجة لاعب برشلونة المسلم

وننشر لكم من خلال صفحة هاني حتحوت انستقرام ما كتبه بنفسه بهذه المناسبة السعيدة

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hany حَتْحُوت (@hhathout)