الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة ناصر الشثري .. من هي ؟ وعدد أولاده

0

بعد رحيله عن عالمنا، تساءل الكثيرون عن من هي زوجة و عدد أبناء الشيخ العلامة ناصر الشثري، الذي فارق الحياة في (١ ذو القعدة ١٤٤٢ هـ – 11 يونيو 2021).

ظل الراحل ناصر الشثري، من الشخصيات المؤثرة في تاريخ المملكة، واشتهر بلقب “مستشار الملوك”، وعمل جاهداً علي استمرارية النهضة والتطوير في شتى أنحاء المدن بالسعودية.

كما حاز علي نسبة عالية من الحب والتقدير، من جانب معالي السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان عندما أكد لوسائل الإعلام في تصريح بشأن هذا الرجل معلقًا “أنا واحد من عياله”، كونه ظل طيلة حياته وافيًا لوطنه.

من هي زوجة ناصر الشثري

كان معالي الشيخ الراحل ناصر الشثري – طيب الله ثراه، من ضمن الشخصيات التي لم تتحدث لوسائل الإعلام عن تفاصيل حياتهم الشخصية، لذا لم يرد أي معلومات علي مختلف منصات السيرة الذاتية بشأن زوجته، فيما أنه لديه من الأبناء سعد الشثري، وهو من ضمن العلماء المعروفين.

وحرص عدد كبير من الشخصيات المعروفة في المملكة العربية السعودية، علي تقديم خالص التعازي في وفاة سمو الشيخ ناصر الشثري ولأسرة الفقيد، من جانبه علق عبدالله العريفج abdullah aloraifj عبر تويتر قائلاً :” #ناصر #أبوحبيب #الشثري في “ذمة الله”.. عاصر أربعة #ملوك و #سلطان.. كان فاعلا للخير بالدلالة عليه .. كان موضع ثقة وتقدير واحترام .. كان رجل “مشورة” وسداد رأي .. كان خير “جليس” مؤتمن ملم بأدق التفاصيل، رحم الله #الراحل الكبير وأسكنه أوسع الجنان”.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!