الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة ميشال مكتف من هي ؟ السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هي زوجة ميشال مكتف ويكيبيديا، هي السيدة نيكول، أبنة رئيس جمهورية لبنان الراحل أمين الجميل، والذي تولي منصب رئيس البلاد في الفترة (23 سبتمبر 1982 – 22 سبتمبر 1988).

من هي زوجة ميشال مكتف ويكيبيديا

ميشال مكتف السيرة الذاتية، يحمل الجنسية اللبنانية، تدرج في بعض المناصب الهامة لعل أبرزها حصوله علي ملكية جريدة “نداء الوطن” في عام 2019، فضلاً عن أنه ترشح للانتخابات النيابية الأخيرة عن المقعد الكاثوليكي في المتن على لائحة القوات اللبنانية “المتن قلب لبنان”.

علاوة علي ذلك، فإن ميشال مكتف تدرج في مهام “مسؤول سابق في حزب الكتائب اللبنانية”، وهو صهر الرئيس اللبناني السابق أمين الجميل.

من هي نيكول الجميل السيرة الذاتية ويكيبيديا

تُعتبر نيكول هي الابنة الوحيدة للرئيس اللبناني السابق أمين الجميل، كما أنها أصغر أخواتها وهم (بيار أمين الجميل – سامي الجميل)، وتشغل نيكول الجميل حاليًا منصب رئيسة بلدية بكفيا.

كما يتولى ميشال مكتف، مهام إدارة شركة “شحن الدولارات إلي لبنان”، بجانب رئيس مجلس إدارة “نداء وطن”، وهو من الشخصيات المؤثرة في المجتمع اللبناني، أيضًا يحظي بجماهيرية كبيرة.

وكان تساءل الكثيرون عبر محركات البحث غوغل، عن كم عمر و ما هي مواليد أي تاريخ ميلاد السيدة نيكول الجميل، رئيس بلدة “بكفيا”، والمتحدثة عبر شاشات التلفزيون، والجدير بالذكر أنه لم يرد أي معلومات عنها بشأن تفاصيل حياتها الشخصية عبر منصات السيرة الذاتية المختلفة.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي تحدثنا من خلاله، عن معلومات بشأن ميشال مكتف، كما تطرفنا للحديث عن جوانب من حياته و تعرفنا علي أسم زوجته  وغيرها من المعلومات.

اقرأ أيضًا: عمار زوج امل الترك من هو وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا

error: