الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة مهند عسيري من هي – كم عمر مهند عسيري الحقيقي

ينشر «كايرو تايمز»، معلومات لا تعرفونها حول لاعب نادي الشباب السعودي مهند عسيري، حيث نكشف لكم عن من هي زوجة و كم عمر مهند عسيري، الذي أعلن خلال الـ24 الأخيرة، أعتزاله كرة القدم.

ووقع اللاعب مهند عسيري الذي يلعب في مركز المهاجم مع نادي الشباب قادماً من الأهلي في مايو 2021، ولم يمضي مع النادي سوى شهرين أو ثلاث تقريبًا، حتى يخبر الراقي عن رغبته في اعتزال كرة القدم، فما هو عمره حتى يتخذ قراراً مصيراً في هذا الوقت.

كم عمر مهند عسيري

حسب الموسوعة الحرة ويكيبيديا، فإن مهند عسيري من مواليد 1986 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 34 عامًا أعتباراً من سنة 2021، وهذا يُعتبر سن صغير علي اعتزال كرة القدم، ولكن علي ما يبدو أن هناك شيء ما دفعه للقيام بهذا الأمر بشكل مبكر، وإذا أردنا أن نقارن سنه بكرة القدم، نجد أنه كان بإمكانه إعطاء الجميع، فالجميع يعرف لاعب خط وسط ليفربول الإنجليزي “جيمس ميلنر” يبلغ من العمر 35 عامًا، وما زال يعطي في كرة القدم، وكثيراً ما يشارك كأساسي مع الريدز في مباريات الدوري ودوري أبطال أوروبا يقدم أداءً طيبًا.

من هي زوجة مهند عسيري

وعقب أن أعلن مهند عسيري أعتزاله كرة القدم داخل نادي الشباب، تساءل عشرات الأشخاص عن تفاصيل حياته الشخصية، بشأن زوجته وأولاده، والجدير بالذكر أنه من اللاعبين الذين يحتفظون بالجانب الشخصي في حياته لأنفسهم، ولا يرغبون في مشاركته مع أحد.

يجدر الإشارة إلي أن مهند عسيري صاحب الـ34 عاماً، يُعتبر أول لاعب سعودي، يسجل في ملعب الجوهرة المشعة، علاوة علي ذلك، أنه اللاعب الأول الذي يسجل هدفين متتاليين في نهاية كأس الملك عام 2014، وساهم في حصول ناديه الشباب علي الكأس وقتها.

error: