الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة مهدي بن غربية من هي ويكيبيديا.. أهم المعلومات عن cherifa gharbi

0

من هي زوجة مهدي بن غربية ويكيبيديا شريفة الغربي (بالإنجليزية: cherifa gharbi)، وما هو سبب أنتحارها، كل هذه التساؤلات نتعرف علي إجابتها من خلال التقرير التالي.

من هي زوجة مهدي بن غربية ويكيبيديا

cherifa gharbi – هي طبيبة تجميل، تحمل الجنسية التونسية، في العقد الثالث من العمر، كانت تقيم في مدينة “قمرت” بتونس، تزوجت من المهدي بن غربية في عام 2014، تملك المكتب الطبي في تونس‎، سبق وأن ظهرت في التلفزيون أكثر من مرة، تميل بشكل كبير للحديث عن الأمور المتعلقة بالجمال و كيفية الحفاظ علي البشرة كونها اكتسبت خبرة جيدة في مجال التجميل طيلة السنوات الماضية.

حصلت علي الدكتوراه في مجال التجميل، أشاد بدورها العديد من الشخصيات البارزة في هذا المجال، كذلك تولت الكثير من العمليات التجميلية وكانت ناجحة في عملها.

أما عن الحياة الدراسية فهي تخرجت في كلية الطب بتونس، تخرجت من كلية الأكاديمية الأمريكية للطب التجميلي، كذلك هي متخصصة في الطب التجميلي والحشو ضد الشيخوخة بحمض الهيالورونيك ، PRP ، الميزوثيرابي والليزر.

سبب انتحار شريفة الغربي زوجة مهدي بن غربية

أعلنت الصحف التونسية، عن خبر انتحار خبيرة التجميل شريفة الغربي زوجة الوزير السابق وعضو مجلس نواب الشعب ورجل الأعمال مهدي بن غربية، مساء يوم الإثنين الموافق 21 من شهر ديسمبر عام 2020، و أشارت مصادر أن سبب ذلك هو تعرضها طيلة الأيام الماضية لأزمة نفسية نتيجة تعرض عائلتا خلال الفترة الماضية لعدة حملات من التشويش و الهرسلة.

أما عن المهدي بن غربية فهو من مواليد يوم 19 من شهر يونيو عام 1973 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 47 عامًا أعتباراً من سنة 2020، يحمل الجنسية التونسية، ولد في مدينة “بنزرت” التونسية، تولى العشرات من المناصب خلال مسيرته المهنية ، فهو سياسي ورجل أعمال، حاليًا يشغل منصب وزير لدى رئيس الحكومة مكلف بالعلاقة مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني وحقوق الإنسان ، بحسب الويكيبيديا.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي تحدثنا من خلاله، عن معلومات حول الدكتورة cherifa gharbi و سبب الانتحار، كذلك ذكرنا لكم عمرها الحقيقي، و تطرفنا للحديث عن جوانب من السيرة الذاتية لزوجها المهدي بن غربية.

اقرأ أيضًا: زوجة الشيخ ناصر صباح الاحمد من هي حصه صباح السالم الصباح

error: Content is protected !!