الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة مسلم البراك نجاة عبدالقادر الجاسم في صورة تنشر لأول مرة

تداول رواد التواصل الاجتماعي صورة الأستاذة الدكتورة نجاة عبدالقادر الجاسم زوجة مسلم البراك، في أول ظهور لها على صفحات السوشيال ميديا.

ولقت صورتها تفاعلا واسعا بين المغردون والنشطاء، الذين راحوا يقومون بإعادة تغيير المنشور الخاص بها في احدي وكالات الأنباء.

زوجة مسلم البراك نجاة عبدالقادر الجاسم

وتعتبر السيدة الفاضلة نجاه عبد القادر الجاسم زوجه السياسي الكويتي مسلم البراك،  واحده من ضمن الشخصيات المعروفة بين النساء في دول الخليج، كما لها بصماتها الخاصة في العديد من الصحف الكبرى حيث تكتب المقالات المميزة وتتناول من خلالها موضوعات رائجة على الساحة.

نجاة عبدالقادر الجاسم

البراك يتصدر التريند

وصعد اسم السياسي وعضو مجلس الأمة الكويتي مسلم البراك، إلي قائمه الأشخاص الأكثر شيوعا عن على منصة التدوين القصيرة تويتر في الكويت خلال الساعات الأخيرة الماضية، عقب صدور عفو رئاسي يفيد بعودته إلي الأراضي الكويتية مجددا بعد عقد كامل قضاه خارج وطنه.

وكان يتساءل الكثيرون عن سبب قضيه مسلم البراك التي انتشرت على وسائل الأعلام خلال السنوات الأخيرة الماضية، حيث تبين انه اقتحم وآخرون مجلس الأمة الكويتي، ولذلك تم صدور قضيه في حقه، وعلي اثرها قرر السفر إلي تركيا والعيش هناك. حتى اعلن أمير البلاد في نوفمبر عن صدور عفو رئاسي يضم نحو 35 شخص معفو عنهم من قضاياهم.

وشمل العفو الرئاسي مسلم البراك صاحب 65 عاما، وسط تعبير المئات من الرواد على شبكه تواصل الاجتماعي عن سعادتهم البالغة بعد عودته مجددا إلي ارض الوطن.

ووثقت عدسات وسائل الإعلام العربية والتركية لحظات دخول البراك إلي الكويت مجددا بعد عقد كامل قضاه خارج البلاد.

يذكر أن مسلم محمد حمد ناصر البراك المطيري، من مواليد  30 يناير 1956 ويصل عمره الحالي إلي 65 عاما، والد ونشأ في مدينه الكويت، وقد لقب بعده ألقاب أبرزها ضمير الأمة، والذي اشتهر من خلاله بشده على منصات التواصل وخصوصا وسائل ألإعلام، ويعتنق دين الإسلام ويعتبر من خريجي جامعه الكويت حيث حصل على شهادة البكالوريوس تخصص جغرافيا من ثم اتجه إلي مسيرته المهنية ليعمل كسياسي مخضرم ومع مرور الوقت تحصل على عضويه في مجلس الأمة الكويتي حتى وصل إلي منصب النائب.

error: