الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة محمد رغيس من هي ؟ عمر محمد رغيس مواليد كم – ويكيبيديا

تعرف علي من هي زوجة محمد رغيس، كما نكشف لحضراتكم عن كم عمر و مواليد محمد رغيس وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة من خلال التقرير التالي.

من هي زوجة محمد رغيس

رفض الممثل وعارض الأزياء الجزائري محمد رغيس، الحديث عن تفاصيل حول زوجته، برغم إجراء أكثر من لقاء تلفزيوني معه، وبالرغم من ذلك، فقط كشفت مصادر جزائرية، أن رغيس تزوج في سنة 2019 من قبل احدي الفنانات في دول الخليج، وأنفصل عن زوجته في ذات العام بعد إنجابها لطفلته الوحيدة (ماتيا)، من زوجته الخليجية.

عمر محمد رغيس مواليد كم ومعلومات عنه ويكيبيديا

يُعد الفنان محمد رغيس، الحاصل علي لقب أكثر رجل وسامة في العالم سنة 2016، من مواليد يوم (26 مارس سنة 1987) ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 34 عامًا حتى سنة 2021، ولد في مدينة بئر العاتر بالجزائر، وهو من ضمن الشخصيات الشهيرة علي منصات السوشيال ميديا.

تخطى عدد متابعي الممثل وعارض الأزياء الجزائري Mohamed Reghis علي منصة انستقرام، حاجز الـ1 مليون متابع مؤخراً.

وبدأ Mohamed Reghis نشاطه الفني في سنة 2018 من خلال مشاركته في مسلسل حمل عنوان “الخاوة الجزء الثاني”، كما شارك في سنة 2020 في مسلسل يما الموسم الأول، ويدخل Mohamed Reghis من ضمن الفنانين الذين ظهرو في رمضان 2021، عن طريق مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل يما.

جدير بالذكر أن مسلسل يما تدور أحداثه حول الإثارة والتشويق، و يناقش الجزء الثاني من العمل، عدة قضايا أهمها الانحدار في عالم المخدرات.

و مسلسل Yama 2 من تأليف و إخراج مديح بلعيد، ويشارك في بطولته لفيف من الفنانين و الفنانات علي رأسهم النجم “محمد رغيس”.

وكانت آخر الأعمال التي شارك بها الممثل محمد رغيس، مسلسل حمل عنوان “الخاوة 2″، وتم عرضه في سنة 2018، من تأليف سارة برتيمة و من إخراد مديح بلعيد، ويشارك في بطولة المسلسل بجانب النجم محمد رغيس، لفيف من النجوم منهم: سليمان دازي (حسان مصطفاوي)، شيرين بو تلة (أمينة مصطفاوي)، شهرزاد كراشني (سارة كيناز/مصطفاوي)، منال جعفر (منال مصطفاوي)، كارمن لبس، مالك يعقوب (مروان)، محمد خساني (طارق)، وآخرون.

أقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل يما الجزء الثاني 2 في رمضان 2021

error: