التخطي إلى المحتوى
بالفيديو: زوجة محمد الغاوي في أول ظهور لها.. محمد الغاوي وزوجته واولاده
محمد الغاوي وابنه

يتساءل البعض، عن هي زوجة محمد الغاوي الفنان المغربي الراحل. حيث ضجّت منصات التواصل، بحثاً عن محمد الغاوي وزوجته وأولاده وكم مرة تزوج، وسط فضول المئات بالتعرف على هذه المتعلقات بشأن حياته الشخصية.

وغيب الموت، أمس “السبت”، الفنان محمد الغاوي عن عمر يناهز الـ67 عامًا، إثر معاناته مع المرض. وكان الفقيد قبيل مماته، يرقد في إحدى المشافي الصحية، بعد أن أشتد عليه مرضه، وتعرضه للإصابة بنزيف في المخ.

محمد الغاوي

تاريخ الازدياد 1956 ميلاديًا، تاريخ الوفاة 4 فبراير 2023. مغني مغربي الجنسية، ولد ونشأ في مدينة “سلا”، اشتهر بفضل صوته العذب، ويُعد من أبرز الفنانين بالمغرب، حيث له مجموعة ناجحة من الأغنيات.

قدم أكثر من 80 أغنية ما بين الوطنية الرومانسية، وتتلمذ على يده نجوم كثر، أشهرهم “سعد لمجرد”، الذي نعاه بكلمات مؤثرة من خلال صفحته الرسمية بموقع “انستقرام”.

كما نعاه كثيرون من الشخصيات الإعلامية والفنية في المغرب، مؤكدين أن الساحة فقدت أسماً لن يأتي بعده.

زوجة محمد الغاوي

من هي زوجة محمد الغاوي – كم مرة تزوج محمد الغاوي وزوجته وأولاده ، من ضمن التساؤلات الأكثر بحثاً في “جوجل” خلال الساعات الماضية.

وتشير المعلومات المتداولة حوله على الشبكة العنكبوتية، أنه من ضمن المشاهير الذين كانوا يخفون حياتهم الخاصة بعيداً عن الأضواء. وبالرغم من ذلك، ظهرت بعض التفاصيل المتعلقة بحياته الأسرية على العلن في الفترة الماضية.

وأتضح أنه كان متزوج من سيدة مغربية، ورزق منها بابن وحيد. كما تبين أنه منفصل عن زوجته منذ سنوات، وسط شكوك حولين سبب الطلاق.

وكشفت طليقة محمد الغاوي في أول ظهور لها، عن عدم صحة الأنباء التي انتشرت في الأوان الأخيرة بشأن زوجها. وأشارت أنه كان يعاملها بشكل جيد حتى بعد الطلاق يتواصل معها ويدعمها.

ابن محمد الغاوي ينهار في جنازة والده

قدمت وسائل إعلام مغربية، بث مباشر مع ابن محمد الغاوي الوحيد، وظهر في الحوار وهو يحاول تمالك نفسه من البكاء. ويُعد هذا الظهور الثاني له في الإعلام، بعد أن احتفل في السنوات الماضية بحفل زفافه بوجود عدسات الإعلام.

التعليقات

اترك تعليقاً