التخطي إلى المحتوى

زوجة محمد الحلبوسي نوار عاصم انستقرام الرسمي.. معلومات تكشف لأول مرة عنها
نوار عاصم زوجة محمد الحلبوسي

تعرف علي من هي نوار عاصم زوجة محمد الحلبوسي، كما ننشر لحضراتكم رابط الدخول إلي حسابها الرسمي علي انستقرام، ونكشف لكم عن معلومات لا تعرفونها عنها بشأن سيرتها الذاتية.

من هي نوار عاصم زوجة محمد الحلبوسي

فيما يلي نستعرض لكم، أهم المعلومات حول الإعلامية العراقية المتألقة نوار عاصم، كما نكشف لكم عن كم عمرها حاليًا:

ولدت نوار، في جمهورية العراق العربية، حاصلة علي شهادة الماجستير في الصحافة والإعلام، ومؤخراً نالت شهادة الدكتوراه في العلوم السياسية.

وعقب تخرجها الجامعي، بدأت نوار عاصم، رحلتها مع عالم الإعلام، حيث تولت مهام تقديم برنامج “مانشيت أحمر” لصالح قناة الشرقية.

تزوجت نـوار عاصم، في 2020 من قبل رئيس “مجلس النواب العراقي” محمد الحلبوسي، وهو من الشخصيات السياسية المعروفة في دولة العراق.

حاليًا تشغل نوارعاصم، منصب المؤسسة والرئيسة التنفيذية لـ”منظمة حلم للمساعدات الإنسانية”، وهي مؤسسة معروفة علي مستوى العراق، ولها مساهمات عدة.

كم عمر نوار عاصم

تصدر كم عمر و ما هي مواليد (تاريخ ميلاد)، الإعلامية نوار عاصـم، مؤشر البحث في العراق خلال الساعات الأخيرة الماضية، والجدير بالذكر أنها من الإعلاميات الذين لم تذكر منصات السيرة الذاتية أي معلومات عنها في هذا الشأن، فيما أوضحت تقارير بعدد من المواقع الإلكترونية المحلية، أنها لا تزال في العقد الثالث من العمر.

نوار عاصم انستقرام

تُعتبر الإعلامية ومقدمة البرامج العراقية نوار عاصـم، من الإعلاميات الأكثر متابعة علي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تخطي عدد متابعيها مؤخراً حاجز الـ100 ألف متابع علي انستقرام و فيسبوك، وذلك لأنها من النجوم الذين يحرصون علي نشر الصور وأحدث اليوميات لجمهورها.

ومن الممكن لكم متابعتها حصريًا عبر أنستا من خلال الرابط التالي «من هنا».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: