التخطي إلى المحتوى

زوجة غابرييل مارتينيلي انستقرام (isabellarrousso@) instagram

ينشر «كايرو تايمز»، رابط الحساب الرسمي الوحيد لـ”زوجة غابرييل مارتينيلي انستقرام”، حتى تتمكنوا من التفاعل مع كل جديد لها، خاصةً وأنها من عشاق آرسنال، وتحظى بجماهيرية جارفة على موقع الفيديوهات وتبادل الصور “أنستا”.

وتحت وسم “زوجة غابرييل مارتينيلي”، تصدرت حبيبة لاعب آرسنال ترند البحث، عقب مشاركتها صوراً لها من داخل الملعب، عقب انتهاء مباراة الجانرز ضد وسط هام بالدوري. والتي انتهت بفوز المدفعية بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف، ليعزز بذلك آرسنال تواجده في صدارة ترتيب الدوري بـ40 نقطة. وفي التقرير التالي، نكشف لكم عن معلومات وحقائق حول حبيبة غابرييل مارتينيلي، كما نرفق لكم رابط صفحتها الرسمية الوحيدة والموثوقة من خلال منصة المشاهير “instagram”.

حيث لفتت حبيبة غابرييل مارتينيلي الأنظار بجمالها الطاغي، وتغزل المئات من الأشخاص، وخاصةً من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في ملامحها. وتفاعل الكثيرون مع الصور واللقطات الرومانسية والعاطفية التي تجمع بينها وبين حبيبها، وعلى ما يبدو أن وراء تلك الصور قصة حب عميقة. ولم يسبق وأن خرجت في أي من اللقاءات الصحفية، ولم يرد وأن خرجت لترد على أي من الشائعات التي طالتها في الفترة الماضية، بشأن علاقتها بـ”غابرييل مارتينيلي”، وأنها تواعده مقابل شهرته وماله. فيما ذكرت مصادر، أنها وقعت في حبه منذ سنوات، وأشارت تقارير أنهما يعرفان بعضهما البعض قبل دخوله عالم الساحرة المستديرة، وانتشرت في ذلك عديد التكهنات.

من هي زوجة غابرييل مارتينيلي

في الأوان الأخيرة، ذاع صيت حبيبة غابرييل مارتينيلي كالنار في الهشيم، وتصدر أسمها محركات البحث وحديث وسائل الإعلام، بعد ظهورها الملفت في مونديال قطر. حيث كانت البرازيلية صاحبة الـ21 عاماً، متواجدة في مدرجات الملعب، لدعم منتخب بلادها، الذي خرج مبكراً من التصفيات، ثم مساندة زوجها الذي قدم أداء متباين في هذا المونديال. ويجدر الإشارة، أن حبيبة غابرييل مارتينيلي تُدعى باسم “بيلا” وأسمها الكامل بيلاروسو (بالإنجليزية: bellarrousso)، ولدت ونشأت وترعرعت في مدينة “ريو دي جانيرو” في البرازيل، تبلغ من العمر 21 عاماً. ويُتابعها عبر انستجرام قرابة الـ130 ألف متابعاً، وتُعتبر من ضمن عشاق آرسنال، وتحرص من خلال صفحتها الرسمية، على مشاركة كل جديدها، والصور وجلسات التصوير التي تجمع بينها وبين زوجها لاعب آرسنال الشاب.

حقائق عن غابرييل مارتينيلي

وغابرييل مارتينيلي واحد من أفضل الصفقات التي أبرمها نادي آرسنال مؤخراً، ولد في الثامن عشر من يونيو لسنة 2001، يصل عمره الآن لـ”21 عاماً”، يلعب في مركز المهاجم. انضم لنادي آرسنال في سنة 2019 قادماً من نادي “إيتوانو” البرازيلي، بدأ رحلته الدولية منذ العام 2019، وظهر لأول مرة مع منتخب البرازيل سنة 2022. وساهم منذ ظهوره في آرسنال، في عديد المباريات، ووصل لعدد أهداف جيد بالنسبة للاعب شاب في عمره. وكان صرح “مايكل أرتيتا” المدير الفني للجانرز، أن مارتينيلي له مستقبل واعد مع المدفعية، مشيراً أنه سعيد بتواجده في الفريق.

زوجة غابرييل مارتينيلي انستقرام

حصل كايرو تايمز، على رابط صفحة زوجة غابرييل مارتينيلي انستقرام الرسمية عبر انستقرام، تزامناً مع رغبة الآلاف من الأشخاص في متابعتها عن قرب. ويُمكنكم الانتقال مباشرةً إلى حسابها الشخصي الموثوق من خلال النقر على الرابط التالي (isabellarrousso@).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: