التخطي إلى المحتوى

زوجة عمر فاروق ويكيبيديا
عمر فاروق وزوجته

هل امل البلوشي زوجة اليوتيوبر البحريني عمر فاروق، حيث نكشف لكم من خلال التقرير التالي معلومات لا تعرفونها حول الثنائي وحقيقة الأنباء التي انتشرت عنهما خلال الفترة الماضية بشأن أعمارهن الحقيقية وكيف تعرفا علي بعضهما البعض.

امل البلوشي زوجة عمر فاروق ويكيبيديا

امل البلوشي زوجة عمر فاروق ويكيبيديا
أمل البلوشي

أعلن مشهور اليوتيوب عمر فاروق في يوليو 2020 زواجه رسميًا من الفنانة التشكيلية أمل البلوشي وذلك من خلال نشره عدة صور لهما علي حسابه الرسمي بمنصة انستقرام.

وأختلط الأمر علي بعض من متابعي الثنائي علي شبكة التواصل الاجتماعي بشأن أعمار الثنائي، بعدما ظن البعض بأن زوجته أمل تكبره بفرق سنين ولكن هذه الأنباء عارية من الصحة.

والجدير بالذكر أن عمر فاروق يوتيوبر بحريني الجنسية، من مواليد عام 1994 ويبلغ من العمر 27 عامًا، فيما تبين أن زوجته أمل البلوشي يصل عمرها الحالي إلي 26 عامًا، أي أن عمر يكبرها بفارق عام وحيد.

قد تقرأ: نورا بنت ملك البحرين في أول ظهور لها (فيديو وصور)

الأمر الذي أدي إلي تصدر أسم امل البلوشي زوجة عمر فاروق الأكثر رواجاً عبر الموسوعة الحرة ويكيبيديا، ويُعتبر عمر من مواليد البحرين، درس في جامعة البحرين وتخرج من كلية الإذاعة والتلفزيون حاصلاً علي شهادة البكالوريوس، كما حصد خلال مسيرته لقب أفضل مصور لسنة 2009 المقدمة من ناصر بن حمد للإبداع الشبابي وهي جائزة معروفة علي مستوى الخليج، كما أطلق متجر أتنفس الإلكتروني سنة 2017.

وبالحديث عن أمل البلوشي، نجد أنها مشهورة علي شبكة التواصل الاجتماعي حيث تخطي عدد متابعيها مؤخراً 270 ألف متابعًا، واشتهرت عن طريق مجالها المفضل كونها تجيد وبشدة الرسم ولها بصمة خاصة وعالمية في الفن التشكيلي بالإضافة إلي لوحاتها المشاركة في أكثر من معرض محلي وعالمي.

يذكر أن الثنائي لهما شعبية جارفة علي مختلف صفحات السوشيال ميديا سواء سناب شات أو تويتر أو انستقرام و مؤخراً تيك توك، ويحرصون علي نشر أحدث يومياتهم لجمهورهن بشكل مستمر من أجل كسب التفاعل  وعدم التأخر علي المتابعون.

التعليقات

اترك تعليقاً