الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة علي يوسف الجديدة 2021 معلومات تكشف لأول مرة

0

من هي زوجة علي يوسف المطرب العراقي الجديدة، من أهم الكلمات البحثية في خلال الفترة الحالية، و ذلك عقب أن نشرت فنانة كويتية مشهورة صورة لها برفقة نجم ذا فويس، راح العديد من المتابعون يتأكدون من صحة هذه الأنباء، و من خلال السطور التالية، نكشف لكم معلومات لا تعرفونها حول زوجة علي يوسف الأولى و الجديدة.

من هي زوجة علي يوسف

نشرت النجمة الكويتية هند البلوشي، صوراً لها برفقة علي يوسف، المطرب العراقي، معلقة أنها تزوجت منه منذ أكثر من 5 أشهر، وذلك من خلال حسابها الشخصي علي موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام.

وعلقت في تصريحاتها لوكالات الأنباء الفنية العربية، أنها تزوجت من المطرب العرافي علي يوسف، منذ ما يقارب من خمس أشهر، وقالت أنها لم تعلن الأمر وقتها، بسبب أنها كانت ترغب في قضاء شهر العسل برفقة زوجها في أجواء هادئة.

نشرت “الجميلة” تقول في احدي مقالاتها حول الأمر، أن النجم العراقي علي يوسف، متزوج من “زهراء البصري” و أنجب منها طفلة تدعي باسم “ملاك”، وذلك بعدما عثرت علي حسابها الشخصي علي انستقرام، موضحة أن زهراء مرفقة في النبذة التعريفية ما يلي “Married _ @aliyousifofficial 💍” أي أنها متزوجة من علي يوسف و أشارت له بعلامة الـ”@” إلي حسابه الرسمي.

كان تساءل الكثيرون عن حساب زهراء البصري الرسمي علي موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، و الجدير بالذكر أن حسابها يبلغ عدد متابعيها نحو “191 ألف” متابع حتى الآن، و من الممكن لكم الدخول إليه من خلال الذهاب إلي هذا الرابط من هنا.

أما عن علي يوسف، فتخطى عدد متابعيه علي انستا، ما يزيد عن 940 ألف متابع، و من الممكن لكم رؤية آخر أخباره ومتابعته أول بأول من خلال الذهاب إلي حسابه الشخصي عن طريق هذا الرابط من هنا.

أما عن النجمة الكويتية هند البلوشي فيزيد عدد متابعيها عن مليون و5 الآلاف متابع، وتجدون حسابها الشخصي من خلال الرابط التالي من هنا، و بذلك من الممكن لكم رؤية آخر أطلالاتها و أخبارها كذلك.

اقرأ أيضًا: تعرف علي من هو الفنان علي يوسف ويكيبيديا ومن هي زوجته

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال، و الذي تعرفنا من خلاله، عن من هي زوجة المطرب العراقي علي يوسف الثانية من الفنانة الكويتية المعروفة هند البلوشي، كما كشفنا لكم عن عمرها وفارق العمر بينهما، و غيرها من المعلومات الأخري عنهما.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!