التخطي إلى المحتوى

أول ردة فعل من زوجة عزيز الاحمد على وفاته – من هي زوجة عزيز القزم

أول ردة فعل من زوجة عزيز الاحمد على وفاته – من هي زوجة عزيز القزم ، يتساءل رواد التواصل الاجتماعي، عن من هي زوجة مشهور سناب الراحل “عزيز الاحمد القزم” الذي رحل عن عالمنا مؤخراً، وترك خلفه إرثاً من مقاطع الفيديو، التي سوف يتذكرها محبيه بمجرد رؤيتها.

زوجة عزيز الاحمد مشهور سناب – من هي زوجة عزيز القزم

وفي التفاصيل، توفي مشهور سناب عزيز الأحمد القزم ، منذ (أغسطس 2022)، بحسب ما أعلنه صديقه المقرب “يزن الأسمر” عبر سناب شات. وأثار خبر وفاة مشهور سناب، حالة من الحزن بين معجبيه، الذين كانوا يتفاعلون مع يومياته أول بأول. وتباينت ردود الأفعال، حيث عبر البعض عن اندهاشهم من تداول الخبر الآن، مؤكدين أنه متوفي منذ شهرين.

وبالفعل تبين أن هناك العديد كانوا لا يعلمون بالخبر، بالرغم من تأكيده من جانب “يزن الأسمر”، من خلال ما أرفقه من فيديوهات عبر قناة اليوتيوب. واليوم “الخميس”، أعاد يزن مشاركة المقطع مع متابعيه عبر سناب شات، وسرعان ما تصدر الخبر حديث منصات التواصل وعديد الصفحات الإخبارية التي روجت للخبر على نطاق واسع.

وكان الممثل السعودي الشاب “يزن الأسمر”، أعلن في وقت لاحق من عام 2022، عن زواج عزيز القزم، وأشار في يومياته عبر “سناب شات”، أنه ينتظر قدوم طفله الثاني. وأتضح أن كوكسال بابا العرب “عزيز القزم”، رزق من زوجته “مريم كوكي” بمولود، وأعلنت زوجته في مقطع فيديو متداول، عن حملها في الثاني.

كم عمر عزيز الأحمد القزم وسبب وفاته

وتوفي عزيز الأحمد القزم ، عن عمر يناهز الـ27 عاماً، بعد معاناته مع المرض. وقالت مصادر، أن الراحل ظل إلى وفاته يُعاني من أزمات صحية متعددة، إثر مرضه الذي ولد به. وتوقف النمو عند عزيز الأحمد الشهير أيضاً اسم “عزيز القزم”، في وقت مبكر من طفولته، وبالرغم من وصوله لـ27 عامًا، إلى أن قامته لم تزيد مع مرور السنوات، نتيجة لمرضه. وللإشارة، أن عزيز الأحمد القزم ، لم يكن الوحيد الذي يُعاني من هذا المرض، حيث أن هناك عدد كبير من النجوم الذين يعيشون بنفس مرضه، لعل أشهرهم “كوكسال بابا” التركي المعروف.

وبحث مستخدمي السوشيال ميديا، عن أول ردة فعل من زوجة عزيز الاحمد على وفاته – من هي زوجة عزيز القزم ، وفي الحقيقة أنها تعيش حالة من الصدمة الآن، خاصةً وأنها حامل في مولودها الثاني من عزيز الأحمد. وإلى هذه اللحظات، لم تخرج إعلامياً أو نشر الفيديوهات عبر قناة اليوتيوب، منذ رحيل زوجها.

وعلى صعيد السوشيال ميديا، سجل محرك البحث العالمي “جوجل”، ارتفاع هائل في معدلات البحث، حولين صفحته الشخصية عبر “سناب شات”. وقالت مصادر، أن الممثل السعودي “يزن الأسمر”، هو الذي يتولى مهمة إدارة حساباته الشخصية، ويُمكنكم الدخول إلى حسابه الرسمي والوحيد عن طريق النقر “هنـــا“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: