التخطي إلى المحتوى

زوجة عبد الخالق الغانم ويكيبيديا من هي المخرجة لورين عيسي
زوجة عبد الخالق الغانم ويكيبيديا

زوجة عبد الخالق الغانم ويكيبيديا من هي المخرجة لورين عيسي يظهر اسمها اليوم ضمن ترندات جوجل وتويتر وبعد معك على الأخرى وجميع يريد أن يتعرف على شخصيتها ويريد ان يعرف عمرها هو قصه زواجها من عبد الخالق غانم على المخرج السعودي الراحل ومعرفه عمرها وعملها ومتى بدأت في عمل الإخراج السينمائي وكفه التفاصيل مقدمه لكم في هذا التقرير.

زوجة عبد الخالق الغانم ويكيبيديا

إنها المخرجة السورية الجنسية لورين عيسى والتي تبلغ من العمر 43 عاما وهي من مواليد عام 1979 ومولودة في سوريا وتقيم في المملكة العربية السعودية وجنسيتها سوريه وهي أرمله لعبد الخالق الغانم المخرج السعودي.

زوجة عبد الخالق الغانم ويكيبيديا

وإذا أردنا أن نأخذ في قصه زواج لورين عيسى من عبد الخالق الغانم نجد انها قصه جميله وعظيمه جدا حيث كانت هناك علاقة حب تربطهما وعلقت عمل في البداية ونتج عنها الزواج المبارك وكانت نعمه الزوجة المخلصة لزوجها وعاشت معه فتره من الزمن وكانت بداية تعرفهم كانوا عندما قامت بالعمل في قنوات ام بي سي بدايه.

لورين عيسي

بعد أن تعرفها سويا على بعض البعض ونشات بينهما قصه حب كبيره بدا يطلب منها يدها وبالفعل في البداية رفضت لكن تزوجها بعد ذلك وكان بينهما أعمال فنيه مشتركه ونجحت هذه الأعمال نجاح كبير جدا وكانت تعيش مع حياه سعيدة وأتم الإعلان عن ذلك الزواج على مواقع التواصل الاجتماعي.

زوجة عبد الخالق الغانم ويكيبيديا

وبدأت بالفعل التهاني تقدم إليهما من مختلف البلدان حيث أنها تتمتع بشهره واسعة على موقع انستغرام ويتابعها عدد كبير جدا من الجماهير وتتواصل مع جمهورها من خلال صفحتها وتنشر الفيديوهات وتنشر التغريدات التي يتجه ويعلقون عليها ويحبون أن يعرفون أخبارها أولا بأول.

عبد الخالق الغانم

بقى في بعد زواجها من عبد الخالق الغانم مع مين مرضى عبد الخالق الغانم بسرطان البروستاتا وكانت تجلس بجواره في المستشفى وتتابعه حتى لحظاته الأخيرة في الحياة ورحل عن عالمنا ومازال تتذكره وما زالت تكتب عنه تنشر صورها معه هي زوجه وفيه له ومخلصه ويقدر ذلك الجمهور كله.

وهي ناجحة جدا في مجالها الآن ودائما ما تقدم برامج نجح وتقوم بإخراج البرامج المعروفة والتي يتابعها جماهير هي في عمر زهور وهي دائما مخلصه ووفيه لزوجها ويحترمها الكثيرون ويكتب عنها البعض نقاط وعن أعمالها للمخرجة السورية.

ودائما الزواج من الوسط الفني يكون له حيثيات مختلفة عن أي زواج أخر وكان يجمعهما الحب الذي أطال فتره هذا الزواج وبالفعل كان زواج مبارك وكانت هي دائما ما تفخر به ويفخر بها ويتحدث عنها ويسرح عن زواجهما تصريحات جميله ومفيدة للجميع كانت قصه زواجها عظيمه حكينا لكم من خلال موقعكم خير نتمنى للورين هذه الساعة التوفيق في مجالها وان تعيش الحياة على ذكر زوجها السابق وان يوفق الله في عملها وفي كل خطواتها.

قد يهمك أيضا

زوجة غازي الذيابي الأولى غيداء سهيل || زواج غازي الذيابي الشاعر السعودي

زوج دانة العتيبي الامريكي كيف طعنها وطعن نفسه  والتفاصيل الكاملة لقصتها المؤلمة 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: