الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة عبدالله بهمن الحالية من هي – عدد زوجات عبدالله بهمن

تزوج عبدالله بهمن (ممثل – 39 عامًا)، ثلاث مرات، وله مع كل زوجة قصة مختلفة، نرويها لكم من خلال التقرير التالي، الذي يشمل حقائق تكشف لأول مرة عنه.

حيث يُعتبر عبدالله بهمن، ممثل كويتي، من مواليد 1982 ويصل عمره إلي 39 عامًا، ولد ونشأ في الكويت، وبدأ مسيرته مع الفن في عام 2007 من خلال ظهوره المتألق في مسلسل “شاهين” الذي تم عرضه لأول مرة بالكويت.

تخرج عبدالله بهمن، من المعهد العالي للفنون المسرحية، واشتهر من خلال ظهوره في المسرح، ثم اتجه إلي الدراما الخليجية، ولقي دوره وظهوره استحسان كبير وترحاب من المشاهد الخليجي والعربي بشكل عام.

من هي زوجة عبدالله بهمن الأولى

إن زوجة عبدالله بهمن الأولى، كانت الفنانة المتألقة هنادي الكندري، وتزوج منها في عام 2013، ونشر كلاهما صوراً رومانسية لهما، وعاشا فترة جيدة في وسط الأضواء، ووجد الثنائي أهتمام كبير من الجمهور في الكويت، حتى جاءت الصدمة.

حيث أعلن كلاهما الانفصال عن بعضهما البعض، دون الكشف عن أسباب الطلاق، وتحدثت وسائل إعلام، أن الثنائي لم يجدوا التفاهم فيما بينهما.

أما عن زوجته الثانية، فكانت من فتاة جميلة من خارج الوسط الفني، وأعلن عقد قرانه في أجواء عائلية بعيداً عن وسائل الإعلام سنة 2015.

وحتى عام 2019، تزوج من احدي النساء بشكل غامض، ورفض الكشف عن أي معلومات عنها، كما لم يسبق وأن شارك جمهوره علي انستقرام، بأي صور لها أو لهما.

وعلي ما يبدو أنه وجد الزوجة المثالية له، تلك التي كان يبحث عنها، حيث أعلن علي أنستا في 9 ديسمبر 2020، عن قدوم مولوده الأول والوحيد وأطلق عليها أسم “مريم”، ولقي تفاعلات واسعة، حيث تقدم له العشرات من الفنانين في الخليج العربي، بالتهاني والمباركات.

عدد زوجات عبدالله بهمن

وبذلك يتبين لنا أن عدد زوجات عبدالله بهمن، هم 3، الأولى كانت من هنادي الكندري، والثانية من فتاة خارج الوسط الفني، والثالثة رفض الحديث عنها لأسبابه الخاصة.

ويدخل بهمن من ضمن الفنانين الذين قدموا أعمالاً سينمائية، والجدير ذكره، أن الفنانين في منطقة الخليج، قليل جداً ما يشاركون في أعمالاً سينمائية، نظراً لأنه يؤمنون أكثر بفكرة المسلسل، وأنه يدخل في قلب المشاهد مباشرةً وأطول وأفضل من السينمائي بمراحل.

error: