الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة عادل كرم التونسية فريدة بلطيف من هي ويكيبيديا

0

تعرف علي من هي زوجة عادل كرم التونسية فريدة بلطيف ويكيبيديا ، حيث ننشر لحضراتكم معلومات تكشف لأول مرة عنها، كما تجدون رابط دخول حسابها الرسمي و الوحيد علي انستقرام ، حتى تتمكنوا من رؤية آخر أطلالاتها الجذابة علي انستا، وذلك بعد أن أعلن النجم الجميل عن أنتظار طفل جديد من زوجته الثالثة علي حد تصريحاته في آخر ظهور تلفزيوني له.

من هي زوجة عادل كرم التونسية فريدة بلطيف ويكيبيديا

كشف نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك و انستقرام ، عن هوية زوجة الفنان عادل كرم الثالثة، حيث غرد البعض بأنها خبيرة التجميل التونسية فريدة بلطيف وهي تونسية الجنسية في عقدها الثاني من العمر، تقيم حاليًا في الإمارات و تحديداً في دبي، حيث أنها تعمل هناك في العيادة التجميلية الخاصة بها، كما أنها معروفة للغاية في هذا المجال، وسبق و أن تولت العديد من العمليات و شهدت نجاحًا باهراً علاوة علي جمالها الطاغي.

جدير بالذكر أنه عند فحص حساب خبيرة التجميل التونسية فريدة بلطيف، تبين أن الفنان عادل كرم ، قام بالإعجاب بعدد كبير من المنشورات الخاصة بها، الأمر الذي يدل علي صدق النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي.

فريدة بلطيف انستقرام

كما أنها من الشخصيات الذين يتمتعون بعدد كبير من المتابعون علي انستقرام، حيث تخطى لآلاف الأشخاص من شتى الدول العربية و خصوصًا لبنان و توس و الإمارات، و من الممكن لكم الدخول إلي حسابها الرسمي و الوحيد علي انستا، حتى تتمكنوا من مشاهدة آخر المنشورات و أحدث الإطلالات كذلك من خلال النقر علي الرابط التالي (https://www.instagram.com/faridabeltaief_master/).

وإليكم الفيديو الذي تداوله النشطاء علي صفحات السوشيال ميديا فيس بوك و تويتر و انستقرام و سناب شات خلال الساعات الماضية، يوضح معالم جمال زوجة عادل كرم الثالثة و هي خبيرة التجميل التونسية فريدة بلطيف.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال عبر موقعنا كايرو تايمز، و الذي تحدثنا من خلاله عن معلومات حول خبيرة التجميل فريده بلطيف ، كما ذكرنا لكم عمرها الحقيقي و أرفقنا رابط دخول حسابها الرسمي علي انستقرام.

لمتابعة “كايرو تايمز” عبر خدمة جوجل نيوز أضغط هنا

error: Content is protected !!