الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة طلال ابو غزالة من هي معلومات تكشف لأول مرة

بعد تصدره التريند في الأردن، نكشف لحضراتكم عن معلومات لا تعرفونها حول طلال ابو غزالة و وزوجته و غيرها من الأمور الأخري الأكثر رواجاً عنه.

ومن المعروف أن طلال ابو غزالة، من مواليد سنة 1938 ميلاديًا، ويبلغ من لعمر 83 عامًا، ولد ونشأ في يافا -فلسطين، وحاليًا يقيم في عُمان، ويحمل الجنسية الأردنية، ويعتنق دين “الإسلام”.

تدرج طلال ابو غزالة، في عشرات المناصب المحلية والدولية خلال مسيرته، فعقب حصوله علي شهادة التخرج من جامعة أمريكا في بيروت، عمل في أولى منصبه بمجال حقوق الملكية الفكرية.

وبعد أن قضي طلال توفيق أبو غزالة، عدة سنوات مهنية ناجحة، وحصل علي خبرة وفيره في المهام التي عمل بها، قرر أن يدشن لصالحه شركة خاصة ومتنوعة تضم عدد من المجالات المختلفة ما بين التكنولوجيا والإدارة وحقوق الملكية أيضًا، وأطلق عليها عنوان “مجموعة طلال أبو غزالة الدولية”، ويشغل منصب رئيس مجلس الإدارة الآن.

من هي زوجة زوجة طلال ابو غزالة

تبين أن من أكثر الأمور بحثًا عن رجل الأعمال الأردني وصاحب الشركات طلال ابو غزالة، هي معرفة من هي زوجته بالتحديد، وذلك يأتي في إطار، أهتمام آلاف من مستخدمو شبكة الأنترنت، بمطالعة تفاصيل أكثر حول الشخصيات العربية العالمية.

ولأن طلال ابو غزالة، واحد من أبرز هذه الشخصيات الذين نجحوا في إثبات الذات، وحققوا نسب عالية من النجاح، فيرغب العشرات بمعرفة أسم زوجته، وحسب الموسوعة الحرة ويكيبيديا، فإن زوجته تدعي باسم “نهى سلامة”.

وكشف أبو غزالة، في احدي اللقاءات التلفزيونية التي أجريت معه، أنه متزوج من السيدة الفاضلة نهى سلامة، منذ ما يقارب الـ55 عامًا، موضحاً أنها لبنانية الجنسية.

وتُعتبر زوجة طلال أبو غزالة نهى سلامة، من النساء المعروفات أيضًا علي مستوى المملكة الهاشمية الأردنية، وحائزة علي شهرة واسعة علي الساحة الإعلامية، وهي صاحبة تصريحات وآراء ذات انطباع خاص ومتميز عن الآخرون، ولقت علي مدار الأعوام الماضية، جماهيرية واسعة من قبل الشعب الأردني والعُماني.

متعلقات بالأردن:-

error: