الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة صلاح ماجي لحظة تسلمها جائزة القدم الذهبية بالفيديو

زوجة صلاح ماجي لحظة تسلمها جائزة القدم الذهبية بالفيديو في الحفل العالمي الكبير الذي تم بثه بالأمس علي جميع الفضائيات في لحظة فارقة من عمر الوطن الأكبر مصر كانت فخر لكل مصري هي الأخرى وهي تصعد خشبة المسرح في صمود وعزيمة قوية لاتلين والجميع راح يقارن بين زوجة صلاح و زوجة ميسي . .

زوجة صلاح ماجي

لقد أكدت المقولة التي تقول أن وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة مثل ماجي صلاح زوجة محمد صلاح التي شرفت مصر والعالم العربي في لحظة تسلمها الجائزة بكل شموخ وعزة وفخر .

ومحمد صلاح أراد أن يقول للعالم كله انه يعيش في استقرار وامن مع زوجته السيدة المحترمة التي نكن لها كل احترام فأصبحت زوجة صلاح قدوة لكل السيدات المصريات المحترمات .

 

ظهور مشرف لــ  زوجة محمد صلاح

لقد كان ظهورها وهي تتسلم الجائزة في زيها الإسلامي الرائع والجميل وهي ترتدي الحجاب وتقف في أدب واحترام وسط كوكبة من المع نجوم العالم في الكرة وخطفت بالفعل الأضواء وخطفت بالفعل الكاميرات وازهلت العالم اجمع بظهورها بهذا الشكل المشرف والرائع .

الجميع شاهد زوجة صلاح وأحس بالفرحة الجميع أحس بالشموخ والكبرياء والعزة والفخر الكبيرين كل مصري كان فخور وسيظل فخور بمحمد صلاح الذي دائما يكون القدوة والمثال المشرف لكل المصريين والعالم العربي الكبير الذي يتابعه بكل حب وفخر وجمال ودعوات المخلصين ترافقه أينما كان .

زوجة صلاح ماجي زوجة ميسي
 

زوجة ميسي

وراح يقارن العالم بين زوجة محمد صلاح وزوجة ميسي ووجدو فرق كبير في كل شيء لكن كل منا يحافظ علي تقاليده ، واصبحوا يعددون الفرق في الاوصاف حتي في زوجات اللاعبين ايضا تجري منافسات ومقارنات فالعالم لايترك شيء كل صغيرة وكبيرة محل انتقاد ومحل تحليل وشرح فكل التحية لـ زوجة ميسي ولاولاده الصغار الذين ظهروا لحظة تتويج والدهم بالكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم  .

 

هنيئا لمصر هذه الجائزة التي يحصل عليها اول مصري وهنيئا للعرب التي يحصل عليها اول عربي وهنيئا لفريقي الذي يحصل عليها ثالث إفريقي في العالم وكل الدعوات المخلصة لصلاح ان يستكمل المسيرة مسيرة العطاء التي لاتنتهي مع العزيمة والقوة والشجاعة وهنيئا من قبل ومن بعد لــ زوجة محمد صلاح .

قد يهمك أيضا

النجم محمد صلاح يتوج بجائزة القدم الذهبية لأول مرة في تاريخه | التفاصيل

error: