الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة صلاح الدين الغماري من هي.. معلومات تكشف لأول مرة عنها

0

بعد أن أعلنت 2m en direct، عن خبر وفاة الصحفي المغربي المعروف الغماري، يرغب البعض في معرفة من هي زوجة صلاح الدين الغماري، وكان كشف الإعلامي الغماري عن جنسية زوجته قبل مماته وذلك خلال أستضافته بأحدي البرامج التلفزيونية المغربية المعروفة، و فيما يلي نرصد لحضراتكم معلومات عنها.

من هي زوجة صلاح الدين الغماري

كشف الإعلامي صلاح الغماري، عن هوية زوجته مع احدي البرامج، مشيراً أنها تحمل الجنسية الروسية، و أشار أنها تزوج منها في بدايته، ولديه منها طفلة، والجدير بالذكر أن زوجته الروسية لا زالت في العقد الرابع من العمر، بينما أبنته في عقدها الأول، ودمًا ما نشاهد صورها برفقة والدتها، وظهرت زوجة الغماري معه في احدي الحفلات من قبل.

يشار إلي أن صلاح الغماري، ولد في يوم 8 أبريل 1970 ميلاديًا، ويُعد من مواليد مدينة “مكناس “، هو إعلامي معروف، أما عن حياته الدراسية فقد درس في مدارس المدينة المحليّة ، خلال فترة دراسته، أكتسب خبرة في مجال الإعلام، حيث وخلال فترة دراسته بالمدرسة تولى منصب الإشراف علي ” مجلة الزهور”، وبعد أن بلغ من العمر 20 عامًا حاز علي فرصة من أجل العمل لصالح “جريدة السفير”.

كانت بدايته الفعلية مع مجال الإعلام عام 1990 وانتهت عام 2020 بسبب وفاته، برز ونال شهرة كبيرة خلال فترة العمل مع مجموعة قنوات “دوزيم”، حيث عمل هناك كمقدم نشرة الأخبار كما قدم بعض البرامج المميزة، وهو موظف لصالح القناة الثانية.

أعلنت قناة 2m en direct، عن وفاة أحد الإعلاميين البارزين بها، وهو الصحفي ومقدم البرامج صلاح الدين الغماري، وذلك عن عمر يناهز الـ50 عامًا، أثر إصابته بـ”سكته قلبية” من يوم الخميس الموافق العاشر من شهر كانون الأول-ديسمبر عام 2020.

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية السطور، و التي أوضحنا من خلالها معلومات عن زوجة صلاح الدين الغماري، كما كشفنا لكم عن عمرها الحقيقي، و موعد زواجهما، و ذلك بعدما تساءل الآلاف الأشخاص عن معلومات عنها ويكيبيديا خلال الساعات الماضية.

اقرأ أيضًا: brandon bernard من هو | ويكيبيديا | السيرة الذاتية | براندون برنارد

اترك رد

error: Content is protected !!