الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة شهاب جوهر وأولاده شاهد من هي زوجته

ننشر من خلال السطور التالية، معلومات حول من هي زوجة شهاب جوهر، حيث نتعرف علي تقارير كاملة حوله وزوجته وأولاده، بعد تألقه في مسلسل أمينه حاف.

من هي زوجة شهاب جوهر

يُعد الممثل الكويتي شهاب عبد الله أحمد جوهر من مواليد (30 ديسمبر 1977) ويبلغ من العمر 43 عامًا أعتباراً من سنة 2021، بدأ نشاطه الفني في عام 1997، وأجريت معه عدة لقاءات تلفزيونية مختلفه، إلا أنه فضل عدم الحديث عن تفاصيل حياته الشخصية، فيما كشف أنه متزوج ولديه أبناء، دون توضيح أسم أو جنسيته زوجته، نظراً لأنه من النجوم الذين يفضلون عدم الحديث عن حياتهم الشخصية لوسائل الإعلام.

شهاب جوهر وزوجته وأولاده

تزوج شهاب جوهر في سن مبكر من قبل احدي السيدات، ورزقه الله بأربع أبناء هما (نرجس و آية و فاضل و لولوة)، ودومًا ما يحرص علي نشر الصور و اليوميات لجمهوره علي انستقرام برفقة أولاده الأربعة.

علي السياق ذاته، يجسد النجم المتألق شهاب جوهر، شخصية تدعي باسم “فارس” خلال أحداث مسلسل “أمينه حاف”، وهو رجل يعشق الزواج، حيث قرر الزواج من أربع سيدات، أخرهم أمينه بعدما لقت إعجابه، وتدخل زوجاته الثلاث الأخريات في صراع معه من أجل البقاء، وتتوالى الأحداث بقوة.

شاهد أيضًا: مسلسل امينه حاف alooytv | الحلقة 26 كاملة بجودة HD

يشار إلي أن عدد متابعي Shehab jowhar علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام وصل مؤخراً إلي حاجز الـ66 ألف متابع.

ويشارك شهاب جوهر في رمضان هذا الموسم 2021 في عملين هما “مسلسل نبض مؤقت”، بجانب مشاركته في بطولة مسلسل “أمينه حاف”، ويشاركه في بطولة مسلسل نبض مؤقت الذي يجري عرضه حاليًا في الماراثون الرمضاني لفيف من النجوم نذكر منهم: هيا عبدالسلام (طيبة)، هنادي الكندري (دلال)، شهاب جوهر (طلال)، ميثم بدر (عبدالله)، شوق الهادي (وفاء)،  عبدالعزيز النصار (سلطان)، روان العلي (منال)، علي الحسيني (فارس).

علاوة علي ذلك، أنه من النجوم الذين لقوا شهرة واسعة في دول الخليج، وارتفع عدد متابعيه، بالتزامن مع أداءه المتميز في مسلسل أمينه عرض الذي تم عرضه في رمضان 2021.

error: