التخطي إلى المحتوى

زوجة سمير صبري الأجنبية من هي؟ – كم عدد زوجات سمير صبري
سمير صبري

معلومات تكشف لأول مرة، عن زوجة سمير صبري ومن هي زوجته الأجنبية، وكم عدد زوجات الممثل المصري الراحل، الذي قدم قائمة طويلة من الأعمال السينمائية الناجحة، التي لا تنسى في تاريخ السينما المصرية.

كم عدد زوجات سمير صبري

قد يظن البعض، أن الممثل الكبير سمير صبري -رحمه الله-، تزوج أكثر من مرة، بسبب عدمه حديثه خلال بداياته عن أي تفاصيل تتعلق بحياته الشخصية. وبالنظر إلى أعماله الناجحة، نجد أنه كان يجسد دور الشخص الذي يبحث عن العلاقات النسائية، وهذا ما شكك البعض في حياته على أرض الواقع. وفي الحقيقة أن حياته الواقعية مختلفة تماماً عن الوسط الفني، لأنه لم يتزوج سوى مرة واحدة من سيدة إنجليزية. وفي التقرير التالي، سوف نتطرف للحديث عن أهم محطات حياته الشخصية، وكم عدد أبنائه وغيرها من التفاصيل الأخري.

سمير صبري مسلم ولا مسيحي

ومن ضمن الأمور، التي تصدرت محركات البحث اليوم، عقب إعلان خبر وفاة الفنان سمير صبري، معرفة ما هي ديانته الحقيقية. وحسب ما أكدته الموسوعة الحرة ويكيبيديا، أتضح أن أسمه الكامل هو (محمد سمير جلال صبري)، وولد ونشأ في محافظة الإسكندرية، وبالتالي فإن ديانته هي “الإسلام”. وقد زعمت بعض الحسابات، على مستوى التواصل الاجتماعي، أنه مسيحي الديانة، وفي الحقيقة أن هذه معلومات مغلوطة ولا صحة لها.

من هي زوجة سمير صبري الأجنبية

كشف أخيراً الممثل سمير صبري، قبل وفاته، عن تفاصيل متعلقة بحياته الشخصية، وذلك بعد وصوله لـ83 عاماً. وتحدث في مقابلته مع برنامج “شيخ الحارة”، عن معلومات تكشف لأول مرة عن بداياته وحياته الأسرية، وأكد أنه تزوج. كما صرح، أنه دخل في علاقات عاطفية مع سيدات مصرية، ولكن العلاقة لم تكتمل، وتبين أنه تزوج مرة وحيدة من سيدة إنجليزية. كما حرص على أن يسدل الستار عن نجله الوحيد، الذي يعمل كطبيب في إنجلترا، ويقوم بزيارته مرة كل عام، وأصبح سمير صبري حفيداً. حيث أكد أن نجله تزوج منذ سنوات، ورزق بمولود، وقال أنه يقوم بزيارته مرة كل سنة، ولا يأتي أبنه إلى مصر بسبب ظروف عمله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: