الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة رومارينهو «موناليزا» في 3 صورة مثيرة للجمال

خطفت موناليزا زوجة لاعب الاتحاد السعودي رومارينهو، الأضواء وأثارة اهتمام الكثير ونظر لجمالها الخارق، حسب تعبير محبي ومتابعي جمهور الاتحاد.

وسبق وان حضرت موناليزا زوجه رومارينهو، من قبل إلي مدرجات نادي الاتحاد، تدعم تزوجها اللاعب البالغ من العمر 30 عاما، مهاجم فريق الفريق الأول

والتقطت عدسات الكاميرات وسائل الإعلام في عزبه صور لها وسرعان ما انتشرت تلك الصور عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي وبالأخص منصة التدوين تويتر.

وراح العشرات من الأشخاص ومستخدمو موقع التدوين، يتغزلون في جمالها، ويعبرون عن أناقتها وإطلالاتها المتميزة في معظم صورها.

والجدير ذكره، أن اللاعب رومارينهو، منذ قدومه إلي نادي الاتحاد في عام 2018 مقابل 7 ملايين يورو، انضمت إليه زوجته وأبناءه، من البرازيل إلي اتحاد جده، من اجل الإقامة هناك بعد شرائه لمنزل.

وقضي اللاعب إلي وقتنا هذا، ثلاث سنوات متتاليه برفقة عميد كره القدم في المملكة العربية السعودية، وساهم  مع الفريق في الفوز بالعديد من المباريات، كما نال شهاد وإشادة كبرى المحللين في القنوات الفضائية الرياضية.

زوجة رومارينهو «موناليزا» في 3 صور

وتناقلت عدد من صفحات التواصل الاجتماعي، وخصوصا حسابات الرياضة، صور زوجه اللاعب البالغ من العمر 30 عاما رومارينهو، وأثارت الصور تفاعلا كبيرا خلال الساعات الأخيرة الماضية.

موناليزا (1)
موناليزا برفقة زوجها (2)
موناليزا بصحبة زوجها (3)

ويعتبر “روماريو ريكاردو دا سيلفا”، من مواليد 1990 ويبلغ من العمر 30 عاما اعتبارا من 2021، يرتدي الرقم 90 ويلعب في مركز المهاجم برفقة نادي الاتحاد السعودي، و بدا مسيرته الكروية في عام 2005 بالدوري البرازيلي، فيما بدأ مسيرته الاحترافية في عام 2012 من خلال انضمامه لصفوف نادي “نادي كورينثيانز” البرازيلي.

وفي عام 2014 انضم إلى نادي الجيش القطري، ومن هنا بدأت رحلته في الدوريات العربية والخليجية بشكل خاص، حيث انضم من الجيش القطري إلي نادي الجزيرة الإماراتي في عام 2017، واستمر لمده عام واحد مع نادي النادي الإماراتي، وحتى عام 2018 حصل نادي الاتحاد السعودي على خدمات اللاعب مقابل 7 ملايين يورو.

ويحتل نادي الاتحاد السعودي جدول ترتيب الدوري المحترفين 2022 برصيد 16 نقطه،بفارق نقطتين فقط، عن نادي ضمك، ويأتي نادي الهلال في المركز الرابع برصيد 12 نقطه.

انستغرام موناليزا

يبحث الكثيرون على رابط الدخول إلي حساب زوجه رومارينهو موناليزا الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، إلا انه لم يرد أي معلومات بتوافر حساب شخص لها عبر موقع المشاهير، وعلى يبدو أنها من زوجات المشاهير الذين يفضلون أن يكونوا بعداء عن الأضواء، ويفضلون أن يهتموا بأبنائهم والأسرة والمصلحة الشخصية.

error: