التخطي إلى المحتوى

زوجة رامي ربيعة “نادين ماجد”.. من هي ومعلومات هامة عنها

زوجة رامي ربيعة، اللاعب المعروف، وابن محافظة الدقهلية، لاعب النادي الأهلي المصري المعروف، وبطل الدوري الممتاز لهذا العام 2023، والبالغ من العمر “33 عاماً”، ويعتبر من أشهر وامهر لاعبي النادي الأهلي المصري في الفترة الأخيرة.

من هي نادين ماجد زوجة رامي ربيعة

ويبحث القراء عنها، يريدون أن يعرفوا كل شيء عن زوجته، وكل نجوم الكرة والفن، دائما يكونوا محل بحث واهتمام من الجمهور، فهو نجمهم المفضل، وهم محبوه ومتابعوه.

نادين ماجد زوجة رامي ربيعة

نادين ماجد زوجة رامي ربيعة معلومات

المعلومات التي وردت إلينا عنها، أنها لديها هي الأخرى صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي “انستقرام” تنشر من خلال صفحتها بعض أخبارها وفيديوهاته الهادفة والجميلة، وهي ليست من الوسط الفني ولكنها معروفة ومشهورة لدي الجميع كونها زوجة لاعب ماهر، شارك في إنجاح فريقه، وصعد بناديه مع زملائه، للوصول إلي أعلى مكانة كروية في العالم العربي كله.

نادين ماجد زوجة رامي ربيعة

من كتابات الجمهور لها على صفحتها

بسم الله ما شاء الله ربنا يحفظكم ويحميكم ويبعد عنكم العين الوحشه ويخليكم لبعض طول العمر ويحفظلكم عليا وتشوفوها أحلي وأحسن الناس يارب كنتي زي القمر إمبارح فرحت أوي لما شوفتك علي الشاشة ما شاء الله تبارك الله ❤❤

نادين ماجد زوجة رامي ربيعة

وراء رامي ربيعة نادين ماجد

ونعم الزوجة المساندة لزوجها، في كل أوفاته، تعشق كرة القدم، تنزل معه للملعب، تدعمه وتشجعه، تعي جيدا الشحن المعنوي للاعب انه مهم، لذلك يتألق دوما، ويقدم عروضا طيبة وممتعة لاعب النادي الاهلي رامي ربيعة وزوجته.

نادين ماجد زوجة رامي ربيعة نادين ماجد زوجة رامي ربيعة نادين ماجد زوجة رامي ربيعة نادين ماجد زوجة رامي ربيعة نادين ماجد زوجة رامي ربيعة

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nadine Maged (@maged.nadine)

 

التعليقات

اترك تعليقاً