التخطي إلى المحتوى

من هي زوجة خالد الزيلعي والكشف عن وصيته قبل مماته

سادت حالة من الحزن، على الساحة الرياضية السعودية، إثر إعلان وفاة اللاعب الخلوق خالد الزيلعي عن عمر يناهز الـ35 عاماً، بعد صراع طويل مع المرض، استمر لعامان متتاليين. وضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، بحثاً عن من هي زوجة خالد الزيلعي وكشف تفاصيل وصيته قبيل وفاته.

وغيب الموت اللاعب خالد الزيلعي في عمر الزهور، حيث توفي صباح الجمعة (30 سبتمبر)، نتيجة معاناته الطويلة مع مرض نادر الحدوث.

وصية خالد الزيلعي

في أغسطس 2020، استضاف برنامج “صدى الملاعب” الذي يُقدمه الإعلامي اللامع مصطفى الآغا،  اللاعب المعتزل خالد الزيلعي، للحديث عن كواليس مرضه الذي تسبب في اعتزاله مبكراً. وأكد اللاعب أنه يُعاني من مرض نادر، حيث تم تشخيص حالته بمرض “التصلب الجانبي الضموري”، وهو نادر الحدوث، ويقضي على الإنسان بشكل تدريجي وقد يؤدي إلى الوفاة في حالات كثيرة.

وتحدث خالد الزيلعي عن معاناته المرضية وسوء وضعه المادي، مطالباً بإيجاد عمل لزوجته، وكانت تلك آخر وصاياه للجهة المختصة، خاصةً وأنه متزوج ولديه أبناء.

وبعد هذا التصريح والظهور الإعلامي، كان الرد جميل للغاية من جهة ناديه الأسبق، والسلطات السعودية. حيث تم توفير مسكن جديد له، وراتب شهري ثابت، وكذلك التكلفة بعلاجه، ونقله لأحدث المستشفيات في السعودية، من أجل متابعة حالته.

من هي زوجة خالد الزيلعي

تزوج اللاعب خالد الزيلعي في عمر الشاب، ورزق من زوجته بثلاثة أبناء. في حين لم يسبق وأن كشفت أي جهة عن هوية زوجته وأولاده. وفي اللقاءات التلفزيونية التي أجريت معه  داخل منزله، كان حريص على عدم ظهور زوجته، نظراً لأنه كان من ضمن الشخصيات التي تحتفظ بمتعلقات حياتهم الشخصية لهن.

قد يهمك | ماهو مرض خالد الزيلعي

بطولات خالد الزيلعي

ظهر خالد الزيلعي بقميص المنتخب السعودي لأول مرة في مايو من عام 2010، وشارك في 8 مباراة مع المنتخب الوطني، مسجلاً فيهن هدفاً وحيداً. في حين توج مع نادي النصر ببطولة الدوري عام 2014 ولقب الكأس في ذات العام.

وتضم مسيرة اللاعب الكروية، ظهوره بقميص التعاون سنة 2015، ثم عودته للنصر بـ2016، ولعب مع الفيصلي والرائد وإليكم القائمة بالتفصيل للأندية التي لعب بها.

-النصر.
-التعاون.
-الرائد.
-الفيصلي.
-العين.
-الخليج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: