الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة حميدان التركي سارة الخنيزان ويكيبيديا

زوجة حميدان التركي سارة الخنيزان ويكيبيديا، هي مواطنة سعودية الجنسية، سافرت برفقة زوجها طلباً للعلم والمعرفة، ولكنها واجهت صعوبات كبيرة، في الولايات المتحدة الأمريكية.

زوجة حميدان التركي سارة الخنيزان ويكيبيديا

ومن المعروف أن السيدة الفاضلة سارة الخنيزان، متزوجة من حميدان التركي، ورزقت منه بـ5 أبناء 4 بنات وهم (لمى، نورة، أروى، ربى)، وأكبرهم تركي.

سافرت سارة برفقة زوجها إلي الولايات المتحدة الأمريكية، بعد حصوله علي بعثه أكاديمية من “جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية” تخصص اللغة الإنجليزية لتحضير الدراسات العليا في الصوتيات، عام 1995، وبالفعل نجح من خلالها في الحصول علي شهادة الماجستير بامتياز مع درجة الشرف الأولى عن  جامعة دنفر وتحديداً في ولاية كولورادو.

حساب سارة الخنيزان الرسمي

يبلغ عدد متابعي ساره الخنيزان علي منصة التدوين المصغرة تويتر،ما يزيد عن 93 ألف متابع، وهي من الشخصيات الذين يحرصون علي التفاعل مع المنشورات الدينية، ورصدنا لحضراتكم رابط صفحتها الرسمية من خلال النقر «هنا».

سناب سارة الخنيزان

تصدر أسم ساره الخنيزان، قائمة الكلمات الأكثر بحثًا علي «google» السعودية، خلال الـ24 ساعة الماضية، حيث حرص الكثيرون علي التعرف عليها، تزامناً مع أنباء الإفراج عنه من قبل السلطات في أمريكيا، بعدما أمرت بحيث خلال السنوات الماضية، بتهمة السرقة حسب ما ورد في الموسوعة الحرة ويكيبيديا.

علي جانب متصل، تناقلت الصحف الكبري في السعودية اليوم، نبأ الإفراج عن حميدان التركي، الذي قضي عدة أعوام داخل سجون الولايات المتحدة، علي خلفية توجيه تهمة له بمعاملة خدامته بطريقة سيئة، وأيضًا تعيينها في منزله بطريقة غير شرعية، ومن المقرر أن يتم الإفراج عنه خلال الساعات المقبلة، حيث سمحت الحكومة في أمريكا، بحضور أسرته المكونة من (الزوج ساره الخنيزان، والأبناء الخمس تركي، لمى، نورة، أروى، ربى)، لأول مرة منذ سجنه.