الأخبار من المصدر إليك مباشرة

صورة وفيديو أحدث ظهور لـ«زوجة بغداد بونجاح رانيا بن عيشوش» في 2021 بالملعب

0

خطفت زوجة بغداد بونجاح رانيا بن عيشوش ملكة جمال الجزائر عن سنة 2018، الأنظار في أحدث ظهور لها في عام 2021، في ليلة فوز نادي السد علي نظيره صلال والاحتفال بلقب الدوري وكان لبونجاح التوفيق في تسجيل احدي الأهداف الثلاث، وبذلك يصل اللاعب الجزائري المحترف في الدوري القطري إلي النقطة 20 من حيث الأهداف حتى الآن مع السد القطري.

فيديو أحدث ظهور زوجة بغداد بونجاح رانيا بن عيشوش 2021

وكشفت مصادر مطلعة، عن عمر رانيا بن عيشوش عارضة الأزياء، والحاصلة علي لقب ملكة جمال الجزائر سنة 2018، وقال المصدر أنها لا تزال في العقد الثاني من العمر، مشيراً أن عمرها الحالي هو 22 عامًا تقريبًا ، موضحاً أن زوجها اللاعب الدولي بونجاح يبلغ من العمر 29 عامًا أعتباراً من العام ۲۰۲۱.

وتصدر أسم رانيا بنعيشوش محرك البحث الشهير «google» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب ظهورها الجديد لعام 2021، ومن الجدير بالذكر أنها لم تنشر حتى هذه اللحظات صور لها أو لقطات برفقة زوجها بونجاح عبر حسابها الشخصي علي انستقرام أو فيسبوك، والصور المتداولة حاليًا هي من تصوير وسائل إعلام محلية قطرية.

هدف بونجاح اليوم

علي سياق متصل، فاز نادي السد القطري علي فريق أم صلال بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لا شئ، وأحرز الهدف الأول لفريق السد اللاعب بغداد بونجاح في الدقيقة 34 من عمر المباراة التي أقيمت يوم الأحد 78 مارس 2021 علي استاد الدوحة وإليكم لقطة الهدف كاملة.

فيما أحرز الهدف الثاني اللاعب يوسف عبد الرازق يوسف في الدقيقة 51 من عمر اللقاء، والهدف الثالث والأخير للسد القطري أحرزه اللاعب تاباتا في الوقت بدلاً من ضائع وتحديداً في الدقيقة 92 من عمر المباراة.

موضوعات متعلقة:

كم عمر رانيا بن عيشوش.. تاريخ ميلاد رانيا بن عيشوش

رانيا بن عيشوش انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد علي instagram

وصول جثمان عبود العمري إلي الأردن اليوم.. فيديو

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!