الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة اميتاب باتشان الحقيقية

0

نكشف لحضراتكم عن من هي زوجة اميتاب باتشان الحقيقية، التي تساءل عنها الكثيرون من عشاق ومتابعي السينما العالمية، حيث يُعد باتشان «78 عامًا»، واحداً من أهم نجوم «الهند» في عالم الأفلام و الدراما.

ولد أميتاب باتشان، في الهند، في مدينة تدعي باسم “الله أباد”، وذلك يوم 11 من شهر أكتوبر سنة 1942 ميلاديًا، هو ممثل ومغني عالمي، يُعتبر من ضمن الفنانين الذين أشتهر في شتى بلدان العالم، وقدم عشرات الأفلام الهندية المختلفة، كما له ما يزيد عن 100 عملاً في التلفزيون.

من هي زوجة اميتاب باتشان الحقيقية

تزوج النجم العالمي اميتاب باتشان، في يوم 3 من شهر يونيو سنة 1979 ميلاديًا، وذلك من قبل جايا بهادوري باتشان، وهي مواطنة هندية الجنسية، وتعمل كممثلة في سينما بوليوود، وسياسية في الهند، تبلغ من العمر 73 سنة كونها من مواليد يوم 9 أبريل سنة 1948، خريجة معهد السينما والتلفزيون الهندي، بمدينة بون، لديها ولد وحيد من زوجها باتشان وهو الممثل “أبهيشيك باتشان” 45 عامًا، متزوج من قبل من الممثلة وملكة جمال العالم السابقة آيشواريا راي ولديهم ابنة (أرادهيا) تبلغ من العمر 13 عاماً.

ويحظى اميتاب باتشان، بشعبية كبيرة، إذ من الممكن لكم متابعتها من خلال حسابه الشخصي علي انستقرام، و الذي يحرص علي رؤيته يومياً ما يزيد عن 25 مليون شخص حول العالم، وذلك كونه يحرص علي نشر اليوميات لجمهوره.

يجدر الإشارة أن آخر الأعمال السينمائية التي شارك بها الممثل “أميتاب باتشان”، في فيلم حمل عنوان (Te3n)، وتم عرضه لأول مرة في 2016، من إخراج ريبهو داسغوبتا، ومن تأليف سوريش ناير، و يقوم ببطولته كوكبة من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: أميتاب باتشان، نواز الدين صديقي، فيديا بالان، سابياساشي تشاكرابورتي، وآخرون.

أما عن التلفزيون، فيُعد Gulabo Sitabo والذي تم عرضه في 2020 هو آخر ظهور للممثل الهندي، وهو من نوع كوميديا دراما الفيلم أخرجه شوجيت سيركار ، التي تنتجها روني اهيري وشيل كومار، وتأليف جوهي شاتورفيدي . يقع في لكناو ، من النجوم أميتاب باتشان ، أيوشمان كورانا و فاروق جعفر . نظرًا لوباء COVID-19 ، لم يتم عرض الفيلم في دور السينما ، ولكن تم عرضه على Prime Video في جميع أنحاء العالم في 12 يونيو 2020.

موضوعات متعلقة:

زوجة هشام جمال الحقيقية من هي.. و هل هشام جمال متزوج

صورة وفيديو أحدث ظهور لـ«زوجة بغداد بونجاح رانيا بن عيشوش» في 2021 بالملعب

error: Content is protected !!