الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم من هي

0

كشفت مصادر مطلعة، عن من هي زوجة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، الذي توفي يوم الأربعاء 24 مارس 2021، وشكل خبر مماته صدمه  كبيرة علي صفحات السوشيال ميديا.

سبب وفاة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم

رحل عن عالمنا الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، يوم الأربعاء ، بعد معاناته مع المرض، حيث تعرض الرحال خلال الأيام الأخيرة المزمنة لوعكة صحية أدت إلي وفاته، عن عمر يناهز الـ75 عامًا.

من هو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم السيرة الذاتية ويكيبيديا

ولد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، في عام 1945 ميلاديًا، يُعد الأبن الثاني للشيخ راشد سعيد آل مكتوم، شغل الراحل عشرات المناصب قبل وفاته، منها وزير المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ العام 1971، كما عمل في منصب نائب حاكم دبي وذلك حتى رحيله عن عالمنا.

ومن المقرر أن يتولى الشيخ حمدان (38 عاماً) نجل الراحل ” الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم” مهام وزارة المالية، فيما يتولى أبنه الثاني مهام الحكم.

ونال الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم العديد من الأوسمة والجوائز والتكريمات الرفيعة خلال مسيرته في الإمارات نذكر منها: نال شهادة الكلية الملكية البريطانية للأمراض الباطنية، كما حصل علي الدكتوراه فخرية من جامعة الجزيرة في الخرطوم، أيضًا نال جائزة الشيخ حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز، وأخري للعلوم الطبية.

من هي زوجة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم

تساءل الكثيرون عن حياة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الأسرية، والجدير بالذكر أنه تزوج خلال العقد الثاني من عمره، من احدي السيدات في الإمارات التي لم يتم الكشف عن عنها، وأنجب منها أبناء.

وكانت آخر الجوائز التي حصل عليها، حصوله علي لقب “الشخصية الحضارية” في العام 2016، وفي عام 2005 نال جائزة العرب التكنولوجيا، كما نال جائزة ضخمة عن مساهماته في مجال (الصحة والتعليم والرياضة) خلال العام 2005، وحصل علي عشرات الجوائز الفردية الأخري.

موضوعات متعلقة:

صورة وفيديو أحدث ظهور لـ«زوجة بغداد بونجاح رانيا بن عيشوش» في 2021 بالملعب

طلاق زينب العسكري من زوجها عبد الله بن سالم القاسمي

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!