الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة الامير مشعل بن سلطان من هي ويكيبيديا

أصبح الامير مشعل بن سلطان، واحداً من أهم الشخصيات الأكثر طلبًا في google علي مدار السنوات الأخيرة، وذلك نظراً لما يقدمه في خدمة البلاد.

ولأنه من المشاهير علي شبكة التواصل الاجتماعي، بالرغم من عدم وجود أي حسابات شخصية له، أطلق محبيه صفحات خاصة به غير رسمية، وينشرون من خلالها أحدث ظهور له.

وبرغم ذلك فقد نجح في لفت الأنظار إليه، وتحقيق جماهيرية كبيرة بين الحشود علي مختلف منصات التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام و سناب شات، يُتابعون آخر أخباره.

من هي زوجة الامير مشعل بن سلطان ويكيبيديا

يبحث العديد من السعوديين عن من هي زوجة الامير مشعل بن سلطان عبر الموسوعة ويكيبيديا الامير مشعل بن سلطان ويكيبيديا، ويجدر الإشارة أنه هناك الآلاف من رواد التواصل الاجتماعي في السعودية ودول الخليج بشكل عام، يهتمون بمعرفة زيجات النجوم، وكذلك متابعتهم علي السوشيال ميديا.

وتبين أن الأمير مشعل بن سلطان، تزوج مرة واحدة عام 2013 من نورة بنت فهد بن تركي بن عبد العزيز آل سعود، وأقيم حفل الزفاف في قاعات قصر الثقافة بحي السفارات في الرياض، وتواجد في الحفل، العشرات من الأسرة الملكية، بجانب لفيف من الحشود الآخرون من أصدقائه وأفراد الأسرة.

يذكر أنه بين 2014-2015 رزق الأمير مشعل بن سلطات من زوجته الحالية والوحيدة نوره بطفلة أطلق عليها أسم “موضي”.

أبناء الأمير مشعل بن سلطان

لدي الأمير مشعل بن سلطان من زوجته نوره ثلاث أبناء وهم (الأميرة موضي والأميرة نوف، والأمير سلطان). ولم يسبق وأن نشرت صورهما علي شبكة التواصل من قبل.

يجدر التنويه، أن هناك احدي الحسابات علي تويتر، تزعم أنها الصفحة الرسمية للأمير مشعل بن سلطان، وتنشر من خلالها أنباء مغلوطة عنه، بجانب صور له برفقة زوجته، ويتابعه قرابة الـ1 ألف متابع.

علي ما يبدو أنه في طريقه للعودة مرة أخري إلي ساحة التريندات، تزامناً مع ظهوره المميز والملفت للأنظار خلال فعاليات افتتاح إكسبو دبي 2020، والذي حاز علي ضجة إعلامية كبيرة.

اقرأ أيضًا: تعرف علي من هو الشيف علاء الشربينى زوج سهير رمزى ويكيبيديا معلومات وصور تنشر لأول مرة

error: