التخطي إلى المحتوى

زوجة احمد الخليلي المشهور الأردني هل احمد الخليلي متزوج

كايرو تايمز » الأردن » من هي زوجة احمد الخليلي هل احمد الخليلي متزوج.
قال المراسل الصحفي عمار الهندي، مراسل قناة العربية بالأردن، أنه تواصل مع الفندق الذي يقيم به اليوتيوبر الأردني احمد الخليلي في العاصمة المصرية “القاهرة”، وأكدوا له أنه خرج ولم يعد إلى الآن. وارتفعت معدلات البحث عن المتعلقات الشخصية للمشهور احمد الخليلي، الذي انتشر نبأ رحيله عن عالمنا بسرعة البرق مساء اليوم، حيث نشرت صفحته الرسمية على “انستقرام”، منشور يؤكد رحيله عن عالمنا، وتفاجئ آلاف متابعيه بهذا الخبر المؤلم.

حقيقة خبر وفاة احمد الخليلي

نفى المراسل الصحفي Ammar Hendi | عمّار الـهندي، أنباء وفاة اليوتيوبر الأردني الشاب أحمد الخليلي في العاصمة المصرية اليوم “الثلاثاء”، وذكر في تدوينه من خلال صفحته الشخصية، أن والدته أجرت اتصالاً هاتفياً معه منذ ساعة تقريباً من تاريخ هذا النص، وهو بخير. وفي تدوينه أخرى ذكر أنه تواصل مع فندق الإقامة الذي يسكن به، ولكنهم أخبروه بعدم بعودته حتى الآن منذ خروجه من الفندق. وأجرت قناة العربية، لقاءً مع وكيل أعماله، الذي بدوره أكد أنه فقد التواصل معه، ولجأ إلى السفارة الأردنية في مصر.

Ammar Hendi | عمّار الـهندي

كما أشار عمار الهندي، في إحدى تغريداته، أنه يجب فتح تحقيقاً فيما حدث مع احمد الخليلي، خاصةً بعد أن ارتفع عدد متابعيه من 500 إلى أكثر من 700، مشيراً أنه إذا كان الغرض من هذا، الوصول إلى أكبر عدد ممكن من التفاعل والمتابعون، فهو أمر غير مقبول بالمرة، خاصةً وأن معجبيه يعيشون الآن حالة من الصدمة والحزن.

من هو احمد الخليلي ويكيبيديا

يُعتبر احمد الخليلي يوتيوبر أردني الجنسية، يُتابعه على انستقرام أكثر من 700 ألف متابعاً، وهو من الشخصيات البارزة على مستوى موقع التواصل الاجتماعي، وله قاعدة جماهيرية ضخمة على سناب شات، اشتهر بفضل محتواه الترفيهي اليومي الذي يحاكي من خلاله المشاهد عن طبيعة يومه وحياة المشاهير كيف تكون، وسرعان ما أصبح من ضمن نجوم السوشيال ميديا. ونجح خلال مسيرته مع الشهرة، في تحقيق قاعد جماهيرية عالية، أدت إلى التفاعل مع منشوراته يوماً عن يوم، ويبلغ احمد الخليلي من العمر 28 عاماً، صانع محتوى ترفيهي عربي، موجه إلى الأردن، ويتملك حسابات شخصية ورسمية على تيك توك بأكثر من نصف مليون متابعاً.

من هي زوجة احمد الخليلي هل احمد الخليلي متزوج

ارتفعت طلبات البحث عن هل احمد الخليلي متزوج و من هي زوجة احمد الخليلي الحقيقية، وفي التفاصيل، أتضح أنه غير متزوج، وبحسب معلومات رسمية، تبين أن اليوتيوبر الأردني الذي انتشر خبر وفاته اليوم، لا يمتلك علاقات سابقة مع سيدات، مما يشير إلى أنه سنجل. وتضاربت الأقاويل حول سبب وفاة احمد الخليلي، الذي لم يتم إسدال الستار عنه حتى هذه اللحظات، التي يعيشها متابعيه في صدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: