التخطي إلى المحتوى

زوجات الشيخ خليفة بن زايد وعدد أبنائه ومعلومات لا تعرفونها عنه
الشيخ خليفة بن زايد -رحمه الله-

«زوجات الشيخ خليفة بن زايد وعدد أبنائه ومعلومات لا تعرفونها عنه»
ما لا تعرفه عن الراحل الشيخ خليفة بن زايد، حياته وأبنائه، حيث نكشف لكم عن معلومات تكشف لأول مرة عنه، فبعد رحيله عن عالمنا، تصدر حديث مستخدمي السوشيال ميديا في العالم العربي. وأثار الخبر فضول آلاف الأشخاص، للتعرف على عدد زوجاته وأسماء أولاده، وتفاصيل حالته الصحية قبيل وفاته.

أعلنت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية، عن رحيل رئيس البلاد الشيخ خليفة بن زايد، عن عمر يناهز الـ73 عاماً، صباح يوم (الجمعة 13 مايو/أيار). وكان الراحل قبل رحيله عن عالمنا، يعاني من مشكلات صحية، وسبق وأن خضع عام 2014 لعملية جراحية عاجلة نتيجة تعرضه للإصابة بجلطة، وتتحسن وضعه الصحي بعدها، ولكن سرعان ما شهدت أيامه الماضية، تدهور ملحوظ في حالته الصحية، حتى إعلان خبر رحيله عن عالمنا اليوم.

زوجات الشيخ خليفة بن زايد

تضاربت الأنباء في الأوان الأخيرة، حول علاقة الراحل الشيخ خليفة بن زايد 0رحمه الله- بالنساء، ووردت أنباء أنه تزوج أكثر من مرة،وفي الحقيقة وحسب ما أكدت wikipedia، أنه لم يتزوج سوى مرة وحيدة من السيدة شمسة بنت سهيل بن حمد المزروعي ورزق منها بثمانية أولاد اثنان من الذكور وست من الإناث وهم: سلطان، محمد، شيخة، موزة، عوشة، سلامة، شما، لطيفة.

متداول الآن: قصة أغتيال إبراهيم تاتلس كاملة وتفاصيل وفاة أبنته ديلان !

يذكر أن العديد من الأخبار، كانت انتشرت منذ أسبوعان تقريباً قبل إعلان خبر رحيل الشيخ خليفة بن زايد عن عالمنا، وأكدت وفاته، ولكن لم يصدر وقتها أي خبر رسمي عن مصادر مطلعة، ويزعم أن الخبر كان صحيح، ولكن تم تأجيل الإعلان عنه على الملأ، لحين الاستقرار على أحد أبنائه ليتولى رئاسة البلاد. والجدير بالذكر، أن كافة الجهات الرسمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، أن وضع الشيخ خليفة بن زادي منذ أسابيع كان متدهور، ولكن لم يتوفى كما تداولت بعض الصفحات، وأنه توفي صباح يوم الجمعة. وأعلنت عدد من دول الخليج، عن إعلان الحداد لمدة 40 في البلاد، وتم إلغاء جميع الحفلات في موسم جدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: