التخطي إلى المحتوى

تفاصيل زواج وسام السويلمي.. من هو زوج وسام السويلمي وهذه جنسيته

تصدر خبر زواج وسام السويلمي حديث رواد التواصل في السعودية، وسط تساءل المئات عن من هو زوج وسام السويلمي وما هي جنسيته وهويته. حيث شاركت مشهورة سناب شات “وسام السويلمي“، منشور عبر حسابها الشخصي، كاشفة عن زواجها قريباً، كما فاجأت المعجبين بأمر صادم.

وفي التفاصيل، اختارت “وسام السويلمي“، الحياة الشخصية بدلاً من عالم السوشيال ميديا، فبالرغم من شهرتها ونجوميتها على صعيد التواصل الاجتماعي، إلى أنها وجدت أنها يجب أن تهتم أكثر بشؤونها الشخصية. ومن المقرر أن تحتفل وسام بحفل زفافها من أحد الرجال من الجنسية الخليجية، ولكنها لم تكشف بعد عن موعد الحفل. وصدمت السويلمي معجبيها، حيث أكدت أنها في طريقها لبيع حساباتها الشخصية، وحرصت على أن تشارك تفاصيل أسعار حساباتها الرسمية.

حيث عرضت “وسام السويلمي“، بيع جميع حساباتها، وشاركت متابعيها والأشخاص الجادين بالشراء، بأسعار الصفحات، وننقل لكم القائمة كما هي:

حساب سناب “الأساسي” معروض بـ(نصف مليون ريال سعودي). والحساب “الاحتياطي” بـ(50 ألف ريال فقط).
بينما وصلت قيمة حسابها عبر “تيك توك”، لـ(130 ألف).
و60 ألف ريال، للراغبين في شراء حسابها الأساسي عبر “تويتر”، و10 آلاف للحساب الاحتياطي.
بينما خصصت مبلغ 30 ألف لحسابها عبر “انستقرام”، و15 ألف للراغبين في شراء قناتها الرسمية والوحيدة عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

تفاصيل زواج وسام السويلمي

أعلنت وسام السويلمي، رسمياً عن توديع عالم “العزوبية”، من خلال نشر صورة خاتم الزواج. ومن خلال الصور، استطاع الجمهور، معرفة جنسية زوجها المستقبلي، وأتضح أنه “إماراتي” الجنسية. وهنأ العديد من مستخدمي مختلف شبكات التواصل، المشهورة وسام بهذه الخطوة، متمنين لها حياة زوجية سعيدة. وأشاد الجانب الآخر، بإختيارها لحياتها الشخصية عن مواقع التواصل، مؤكدين أن كثيرون من المشاهير يقومون بمساواة حياتها الشخصية بعالم التواصل، ولكنهم يجدون صعوبة في نجاح الأمر، لذلك من الأفضل الاهتمام دائماً بالوضع الاجتماعي والشخصي.

وعلى هذا الصدد، علق حساب “إنسان” بقوله: “ياعمري فعلًا غرضها من الشهرة توصل رسالة وتساعد نفسها وما ان حصلت على مرادها تركت كل شيء
الله يسعدها بحياتها”. وعلقت أخرى: “فرحت لها من قلبي لانها نظيفه من داخل وماختارت اللجوء بسبب دنائة نفس مثل غيرها بالعكس كان نجاة بالنسبه لها والله جالس يعوضها عن كل ظلم تعرضت له الله يسعدها ويريحها”. وأضاف آخر: “احسن شيء سوته قدامها حياة جديدة و ان شاءالله مليانه سعاده و اذا جلست بالسوشل ميديا هي بتعيش حياتها و بتنسى بس الناس ما تنسى بتجلس تذكرها عن ماضيها و بعدين بيجيها اطفال خلهم ما يعرفون اللي مرت فيه صح مالها ذنب فيه بس الأحسن ما يعرفون و يعيشون حياة حلوة بدون اي شيء”.

حساب سناب وسام السويلمي

في الساعات القليلة الماضية، ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، حولين رابط حساب وسام السويلمي عبر سناب شات. ويُمكن رؤية كل ما تقوم بنشره من خلال حسابها الرسمي عن طريق النقر على هذا الرابط (w.ll900@).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: