التخطي إلى المحتوى

زواج نادين نجيم للمرة الثانية – كم مرة تزوجت نادين نسيب نجيم

أنباء عن زواج نادين نجيم للمرة الثانية، مما أثار فضول متابعيها للبحث عن كم مرة تزوجت نادين نسيب نجيم ، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على “انستقرام”، صورة لها تمسك أحدهم في لقطة رومانسية.

وشاركت نجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، متابعيها على “انستقرام”، بصورة في أحدث ظهور يوم الثلاثاء (6 سبتمبر)، تظهر من خلالها يديها مُمسكة بيد أحد الرجال، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل، وكتبت عليها: “لا حاجة إلى تسمية توضيحية … فقط انتظرها”.

وأثار تعليقها على الصورة، حالة من الدهشة، حيث تباينت ردود الأفعال في الساعات الأخيرة، متمنين لها السعادة الزوجية في حياتها القادمة، تزامناً مع إعلان ارتباطها رسمياً.

وبهذه الصورة، تكشف نادين نجيم عن زواجها رسمياً، وأشارت من خلال تعليقها على الصورة، إلى إعلان تفاصيل ارتباطها خلال الفترة الماضية، وسيتم الكشف عن هوية زوجها المستقبلي وموعد الاحتفال بمراسم الزفاف.

كم مرة تزوجت نادين نسيب نجيم ، مرة وحيدة سنة 2012 من المهندس “هادي أسمر”، ورزقت منه بطفلتين هما “هافين و جيوفاني”. وأعلنت طلاقها من زوجها المهندس هادي أسمر سنة 2019 دون طرح أسباب الانفصال، وذلك بعد مرور 8 سنوات على زواجهم.

حقيقة زواج نادين نجيم الخبر الذي انتشر على وسائل الإعلام العربية واللبنانية على وجه الخصوص في الساعات القليلة الماضية، خاصةً مع نشرها صورة تكشف ارتباطها رسمياً.

وكشفت من خلال التعليق عليها، أنها تنوى الإفصاح عن التفاصيل خلال الفترة المقبلة، ولكنها كانت حريصة على عدم الكشف عن هوية الشخص الذي وقعت في حبه، أو طبيعة العلاقة إذا كانت خطوبة أو زواج.

وترددت أنباء عن هوية زواج نادين نجيم بخصوص زوجها الجديد، حيث طرح مدونون على مستوى التواصل الاجتماعي، اسم الفنان اللامع قصي خولي، وسرعان ما ذاع أسمه في وسائل الإعلام.

يذكر أن أسم الممثل معتصم النهار الذي يظهر بجانب النجمة نادين نسيب نجيم في مسلسلها الجديد “صالون زهرة 2″، ارتبط بأنباء زواجها مؤخراً. حيث زعم مغردون عبر “تويتر”، أن زوج نادين نسيب نجيم الجديد هو معتصم النهار.

تبلغ نادين نسيب نجيم من العمر 38 عاماً، وتُعد ممثلة وعارضة أزياء شهيرة، تحظى بأكثر من 15 مليون متابعة على تطبيق الصور والفيديوهات “انستقرام”.

وتستعد الممثلة نادين نسيب نجيم لتصوير الموسم الثاني من مسلسل “صالون زهرة”، وسيشاركها في بطولته لفيف من الفنانين والفنانات منهم: معتصم النهار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: