التخطي إلى المحتوى

زواج مريم ناظم للمرة الثانية من هو زوج مريم ناظم الجديد؟
مريم ناظم وزوجها الحالي

زواج مريم ناظم – من هو زوج مريم ناظم ، تصدرت عارضة الأزياء والمودل اليمنية مريم ناظم، حديث رواد التواصل الاجتماعي، تزامناً مع إعلان زواجها للمرة الثانية. وأثارت المودل الشهيرة “مريم ناظم”، موجة من التساؤل حول زوجها الأول وهل انفصلت عنه، ومن هو زوجها الجديد، وكيف تظهر في صورها الجديد في أحدث ظهور وهي حامل. حيث مازحت مريم ناظم متابعيها على موقع الفيديوهات وتبادل الصور “انستقرام”، بعدد من الصور الجديد لها تحتفل بحفل زفافها الثاني في روسيا.

من هي مريم ناظم ويكيبيديا

تبلغ مريم ناظم من العمر 26 عاماً، وتُعتبر عارضة أزياء ومودل روسية من أصل يمني، وتُعد أول مودل يمنية الجنسية نشطة على السوشيال ميديا، من مواليد 5 مارس 1996. تزوجت سنة 2019 من متسابق سيارات روسي يدعى “قيوموف”، وفيما يلي نتعرف على مزيد من المعلومات عنها:

  • الجنسية: يمنية/روسية.
  • تاريخ الميلاد: 5 مارس 1996.
  • الديانة: الإسلام.
  • الزوج: قيوموف.
  • محل الإقامة: روسيا.
  • مكان النشأ والولادة: مدينة صنعاء – اليمن.
  • بداية الشهرة: 2014.
  • البرج الفلكي: الحوت.

زواج مريم ناظم

فاجأت عارضة الأزياء الروسية ذات الأصول اليمنية، مريم ناظم متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، حيث نشرت عدد من الصور الحديثة تحتفل فيها بزفافها الثاني. الأمر الذي أثار فضول عدد كبير من معجبيها، خاصةً وأنها لم تكشف عن أي تفاصيل حول العرس. وفي التفاصيل، أتضح أنها انفصلت عن زوجها متسابق السيارات الروسي المسلم “قيوموف” منذ أشهر دون أن تُعلن الأمر لمتابعيها، وعقب حملها، قرر زوجها السابق العودة لها، كما قرر أن يحتفل بعودتهما معاً مرة أخرى، من خلال إقامة حفل زفاف بسيط بحضور العائلة.

زوج مريم ناظم الحالي

لم تكشف مريم ناظم عن سبب انفصالها عن زوجها قيوموف متسابق السيارات الروسي، في حين اكتفت بمشاركة صوراً لهما تكشف فيها عن عودتها مرة أخرى لزوجها، والاحتفال بحفل زفاف ثاني في حياتها من نفس الرجل. وفيما يلي نشاهد لقطات من حفل زواج مريم ناظم للمرة الثانية، التي أرفقتها عبر حسابها الشخصي على انستقرام.

قيوموف زوج مريم ناظم زواج مريم ناظم زوج مريم ناظم الحالي

مريم ناظم انستقرام

ارتفع عدد متابعي مريم ناظم على انستقرام مؤخراً لـ”683″ ألف متابعاً، وتُعتبر من أشهر عارضات الأزياء في اليمن وأكثر متابعة على مستوى السوشيال ميديا، ويُمكن متابعتها عبر الرابط التالي: https://www.instagram.com/mariam_nadem/.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: