التخطي إلى المحتوى

تفاصيل زواج الامير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وهذه زوجته التي أحدثت ضجة

أنباء شبه رسمية، تفيد بـ”زواج الامير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود”، للمرة الثالثة. وانتشر الخبر كالنار في الهشيم على منصات التواصل، وسط تساءل العديد عن هوية العروس.

وأقيم حفل “زواج الامير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود”، مساء الجمعة (21 أكتوبر 2022)، بإحدى قاعات الأفراح بالسعودية. ونشر شقيق العروس، عدد من الصور لحفل الزفاف، وسرعان ما هنأ العشرات من المتابعون، الأمير فيصل، متمنين له حياة زوجية سعيدة.

وتصدرت زوجة الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود دائرة اهتمام مستخدمي السوشيال ميديا في الساعات الجارية. وفي التفاصيل، أتضح أنها شقيقة مشهور سناب فراس الفهادي.

زواج الامير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز “للمرة الثالثة”

انتشرت مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو، من حفل زواج الامير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، الذي أقيم على نطاق عائلي محدود الحضور. ويجدر الإشارة، أن العرس لم يتم إسدال الستار عنه، سوى من خلال شقيق العروس، صانع المحتوى السعودي الشاب “فراس الفهادي”.

وفي التفاصيل، أتضح أن “رزان الفهادي” هي الزوجة الثالثة لصاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود. ويبلغ الأمير فيصل من العمر 44 عاماً، في حين رشحت مصادر إلكترونية مطلعة، أن زوجته الثالثة لا تزال في العقد الثلاثيني من عمرها.

ويُزعم أن الأمير فيصل يكبر زوجته رزان بفارق يصل لأكثر من 8 سنوات، وفي الحقيقة أن هذه المعلومة غير مؤكدة. وقد انتشرت عديد التكهنات عبر وسائل التواصل مؤخراً، وتضاربت الأقاويل حول هوية العروس، إلى أن كشف فراس الفهادي عنها، مؤكداً أنها أخته الكبرى “رزان”.

زواج الامير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود “هوية العروس”

هي رزان بنت نشمي آل فهاد اليامي أخت مشهور التواصل “فراس”، في العقد الثالث من العمر، تعرفت على الأمير فيصل، من خلال إحدى نوادي الخيول، حيث تصادف رؤيتها وأعجب بها، ثم تزوج منها، دون ضجيج إعلامي.

وللإشارة، هناك عديد الصور المتداولة المزعومة لـ”رزان بنت نشمي آل فهاد اليامي”، وفي الحقيقة أنها ليست هي بعد الفحص والتعمق، تبين أنها لا تملك أي حسابات على تطبيقات السوشيال ميديا، على عكس أخيها فراس، الذي يُعد من ضمن الوجوه المألوفة على مختلف شبكات التواصل، وخاصةً في انستقرام بأكثر من 230 ألف متابعاً.

وحضر حفل زواج الامير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على الآنسة رزان الفهادي، بعض المشاهير، لعل أبرزهم “سارة الشهري”، التي شاركت عدد من الإطلالات لها من داخل العرس، وتفاعل معها معجبيها، حيث اعتمدت على ارتداء بفستان باللون الذهبي مفتوح الصدر، وتركت شعرها منسدلاً خلف ظهرها، ولفتت الأنظار.

زواج الامير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز “كم مرة تزوج”

تزوج الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، ثلاث مرات، الأولى من الأميرة (نورة بنت أحمد بن عبدالعزيز آل سعود)، ورزق منها بـ3 أبناء هم “عبدالله، عبير، ياسمين”. أما عن زوجته الثانية، فكانت من (الأميرة فهدة بنت حسين بن عبد الرحمن العذل)، ورزق منها بـ6 أبناء هم “علياء، حصة، عبدالعزيز، محمد، هلا، نوف”.

والثالثة والأخيرة من الأميرة “رزان الفهادي”، التي يكبرها من الناحية العمرية بفارق سنوات.

وقد تزوج منها منذ الحادي والعشرين من أكتوبر الجاري 2022، الموافق هجريا 25 ربيع الأول 1444.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: