الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زواج فهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي.. من هي زوجته ؟

ولد فهد بن نافل، في الرياض، ويُعتبر من مواليد 1982 ميلاديًا، حيث يبلغ من العمر 39 عامًا، وقد نشأ في احدي مدن محافظة الرياض، ويعتنق دين “الإسلام”. ويدخل في صدارة أشهر رجال الأعمال علي مستوى المملكة العربية السعودية، ولعل من أشهر إسهاماته أو مشروعاته رئاسة نادي الهلال، أحد أشهر الأندية في آسيا.

تقلد رجل الأعمال فهد بن نافل، في منصب رئيس نادي الهلال السعودي، منذ شهر يونيو لعام 2019، وقد تولى مهام المدير التنفيذي لدي شركة “المملكة القابضة” أعتباراً من 2018، بالإضافة إلي عضوية اللجنة التنفيذية في مستشفي المملكة والعديد من العيادات التابعة لها منذ عام 2017.

وبالحديث عن مؤهله أو مكانته التعليمية، ذكرت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، أنه تخرج عام 2010، من جامعة ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرة أنه تحصل علي شهادة البكالوريوس في ريادة الأعمال والدراسات في التخصص ذاته.

تفاصيل زواج فهد بن نافل ومن هي زوجته ؟

يبحث العديد عن زواج و حفل زفاف فهد بن نافل، ويرغب الآلاف في التعرف علي من هي زوجته، وحسبما ذكره موقع المرصد الرياضي، فإنه تحفظ علي ذكر زوجته، فيما تبين أنه كان متزوج من قبل وبالتحديد عام 2010، وتقريبًا أنفصل عن زوجته في نفس العام دون ذكر أسباب.

ليعود في نوفمبر 2021، ويُعلن زواجه للمرة الثانية من كريمة المستشار العميد سيف الدلبحي.

ورفضت وسائل الإعلام في السعودية، ذكر أسم زوجة رجل الأعمال فهد نافل، رئيس الهلال السعودي، واكتفت بذكر تفاصيل حفل الزفاف.

حيث ذكرت مصادر رياضية، أنه تم عقد القران خلال الساعات الأخيرة، بتواجد عائلة كلا الطرفين، في ظل غياب تام لوسائل الإعلام، وهناك البعض من أصدقاء العريس كانوا متواجدون في الحفل.

شاهد المزيد: من هو الخطاب بوحمد بعد نجاحه في زواج سيدة 65 عاماً من شاب عشريني

error: