الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زواج عز بن فهد.. شاهد كيف احتفل مشهور سناب بخطوبته

تصدر وسم زواج عز بن فهد، الأكثر شيوعاً في السعودية اليوم، بعد نشر الأخير صوراً ومقاطع فيديو لخطوبته من فتاة خارج ساحة المشاهير حسبما أكدته مصادر مطلعة، وظهر بشكل مختلف وبدت ملامح الفرحة العارمة علي وجه.

ويُعتبر عز بن فهد مشهور سناب شات سعودي الجنسية، من مواليد جدة عام 1990، ويبلغ من العمر 31 عامًا، اشتهر من خلال تقديمه للمحتوى اليومي والترفيهي لجمهوره علي مختلف منصات التواصل، حيث تخطى عدد متابعيه مؤخراً حاجز الـ500 ألف متابع علي تطبيق تويتر.

موعد زواج عز بن فهد

يبحث الآلاف من متابعي عز بن فهد عن صور و موعد حفل زفافه، والجدير ذكره أنه أكتفي فقط بنشر صوراً له من خطوبته ولم يُعلن بعد عن حفل زفافه أو أي تفاصيل أخري لمتابعيه. وذكرت مصادر معنية بشؤون المشاهير أن زوجته المستقبلية من خارج الوسط الفني.

ونشر بن فهد مجموعة من الصور المميزة له خلال مراسم الخطوبة، وتعمد عدم إظهار خطيبته لجمهوره من أجل تشويقهم لما هو قادم، حيث من المتوقع أن يظهر برفقتها في يومياته القادم في حالة رغبته بظهورها علي العام كما يفعل مع أسرته دائماً، خصوصًا وأنه شخص مرح ويحب الفكاهة كثيراً.

وشارك عز بن فهد متابعيه بعدة لقطات مميزة وحرص الكثيرون علي توجيه مجموعة من الأسئلة بشأن جنسية خطيبته وكم عمرها، وغيرها من الأسئلة الأخري حوله. يذكر أن بن فهد علي رأس الشخصيات السعودية الأكثر متابعة علي السوشيال ميديا، وحظي مؤخراً بجماهيرية واسعة وصدى واسع.

سناب عز بن فهد

وبعد ساعات قليلة من نشر عز بن فهد فيديو لخطوبته علي تويتر، راح الكثيرون يبحثون عن سنابه الخاص من أجل معرفة أحدث أخباره ويومياته لحظة بلحظة. للانتقال إلي حسابه الشخصي تابع هذا الرابط.

error: